الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل مروعه لحريق شقه فى مصر القديمه

منذ 3 شهر
July 23, 2019, 1:58 am بلغ
تفاصيل مروعه لحريق شقه فى مصر القديمه

موضوع

 تفاصيل مروعه لحريق شقه فى مصر القديمه

قال شهود عيان أمام نيابة مصر القديمة، برئاسة المستشار إيهاب عبداللطيف، تحت إشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية،  فى واقعة تفحم عامل في حريق شب داخل شقته، إنهم تفاجأوا بنشوب حريق في الطابق الثالث في عقار، فانشغلوا بمحاولة إطفائه ومنع امتداده للشقق المحازرة، واعتقدوا أن الشقة خالية.
  
 
وكشفت تحقيقات النيابة، عن تلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا يفيد بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة الجيارة.
 
انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن المجني عليه عامل يقطن في الطابق الثالث والأخير، متزوج ولديه ابن، ويوم الواقعة كان بمفرده في الشقة ونشب الحريق بها، ولم يتمكن من إنقاذ نفسه.
 
واستمعت النيابة إلى أقوال زوجة المجني عليه، التي أكدت أن زوجها مريض ويوم الواقعة خرجت لشراء الخبز عقب الإفطار، وتركت زوجها وحده في المنزل وكان أمامه "شيش دخان"، وكان يشرب منها، وكان ابنها برفقتها، وعندما عادت وجدت الشقة مشتعل فيها النيران.
وأضافت أنه مصاب بمرض في ساقيه يعيقه على التحرك وإنقاذ نفسه، موضحة أن الأهالي اعتقدوا أن الشقة خالية وانشغلوا في إطفاء الحريق حتى لا يمتدد إلى باقي الطوابق مما أسفر عن تفحم الجثة في الحريق.
 
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.