الحق والضلال الحق والضلال
البحث

فيديو صادم للحظه اشعال شاب النار في والده حيا بالبنزين في عز النهار امام الجميع في البحيره

منذ 2 شهر
July 23, 2019, 4:16 pm بلغ
فيديو صادم للحظه اشعال شاب النار في والده حيا بالبنزين في عز النهار امام الجميع في البحيره


أشعل شاب في مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، النيران في والده بعد أن سكب البنزين عليه، إثر خلافات نشبت بينهما بسبب قطعة أرض.

ورصدت كاميرا أحد المحال التجارية، فيديو لرجل مسن يحاول الهرب من شاب يجري خلفه ويعتدي عليه بالضرب حتى يسقط المُسن أرضًا، ويُشعل الشاب النيران فيه.

أحد شهود العيان كشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل الواقعة، لافتًا إلى أن المجني عليه يُدعى الحاج عبد القادر، والجاني هو نجله الذي يُدعى حمدي.


 
ولفت شاهد العيان وأحد جيران عبد القادر، إلى أن سبب اعتداء الابن على الأب، أن “حمدي” واخوته البنات الأربعة يريدون بيع قطعة أرض يمتلكها والدهم، والأب يرفض متمسكًا بأرضه.

وأضاف، أن عبد القادر معروف بحسن السيرة والتزامه، مبينًا أن قبل الواقعة بيومين كان أبناء الحاج عبد القادر قد اشتبكوا مع والدهم وأهانوه.

وبين، أن “حمدي” ترك منزل والده لفترة ثم عاد، لافتًا إلى أن الواقعة حدثت يوم السبت في تمام العاشرة صباحًا، حيث فوجئ الجيران بالأب يجري في الشارع هربًا من ابنه، الذي أسقطه أرضًا وحرقه بالنزين.



وأشار شاهد العيان، إلى أن أحد بنات الحاج عبد القادر هاجمت الجيران بعد تدخلهم لاطفاء النيران من جسد والده وقالت لهم: “ابن وأبوه ملكوش دعوة”، فيما قالت زوجة الحاج عبد القادر: “ده يستاهل الولعة”.

واستنكر شاهد العيان، ما يحدث من ابن المجني عليه وبناته الأربعة وزوجته، مؤكدًا أن الضحية على خلق ويشهد له الجميع بالاحترام.

نقلا عن القاهره 24

https://youtu.be/ZLjH7oeazQI






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.