الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صحفيون مصريون يستغيثون بالمسؤولين الكويتيين

منذ 4 شهر
July 24, 2019, 3:59 pm بلغ
صحفيون مصريون يستغيثون بالمسؤولين الكويتيين

لم ينفذ الحكم!!موعة من الصحفيين المصريين المقيمين في الكويت وعبر موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) بنداء إلى المسؤولين الكويتيين لتنفيذ حكم صادر لصالحهم من المحاكم الكويتية.
وقال الصحفيون في ندائهم نحن مجموعة من الصحفيين المصريين العاملين في دولة الكويت ولنا مشكلة كبيرة لها تأثير سلبي قوي على مستقبلنا ومستقبل ابنائنا وأملنا ان تنال هذه القضية الاهتمام المعهود منكم والذي نلمسه جميعا ويلمسه القاصي والداني وهذا هو السبيل لنا بعد الله سبحانه وتعالى.
قضيتنا باختصار اننا مجموعة من المصريين في الكويت كنا نعمل في جريدة الوطن الكويتية التي كانت من أكبر الصحف في الكويت ان لم تكن اكبرها وكانت اعداد المصريين العاملين في هذه الجريدة كبيرة ما بين موظفين عاديين وصحفيين وقانونيين ومحاسبين ومن مختلف المهن وهناك البعض من هؤلاء العاملين الذين أفنوا حياتهم في العمل في هذه الجريدة وتصل فترات العمل التي امضيناها فيها الى نحو ٣٠ سنة وأكثر الا ان الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن أحيانا.
فقد شاءت الاقدر ان يتم غلق هذه الجريدة والغاء ترخيصها من قبل الحكومة وتم صدور احكام قضائية بتحويلها الى مصفي قضائي وبيعها في المزاد وكان ذلك في عام ٢٠١٥ اي قبل حوالي ٤ سنوات ومنذ ذلك التاريخ لم يحصل اي موظف على مستحقات نهاية الخدمة الخاصة به رغم لجوئنا للقضاء وصدور احكام قضائية نهائية لنا بالمستحقات.
وكما تعلمون فإن مستحقات نهاية الخدمة هي المعين الوحيد للموظف في حياته بعد أن يترك عمله ويعيش طوال فترة خدمته على أمل أن يتسلم مكافأة نهاية الخدمة الا ان كل هذه الاحلام ذهبت هباء منثورا ولم يتبق لنا الا حلم واحد هو ان تتفاعل السلطات وتقوم بتنفيذ الاحكام الصادرة لصالحنا للحصول على مستحقاتنا التي كفلها لنا القانون الكويتي وقوانين منظمة العمل الدولية.

هذا الخبر منقول من : وكالات











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.