الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مش عايزة بنتي تشوفني بتضرب .. روجة تطلب الخلع للضرر

منذ 4 شهر
July 29, 2019, 4:11 am بلغ
مش عايزة بنتي تشوفني بتضرب .. روجة تطلب الخلع للضرر

أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة أسرة البساتين تطالب فيها بتطليقها من زوجها طلقة بائنة للضرر، مبررة ذلك بتعديه عليها بالسب والضرب المبرح.
 
قالت الزوجة في دعواها التي حملت رقم 14 لسنة2017، "تزوجته منذ 4 سنوات بموجب عقد شرعي، وأنجبت منه على فراش الزوجية "فريدة"،  في عامها الثالث، وطيلة الـ٤ أعوام التي قضيتها معه تحت سقف بيت واحد، كان يتعدى عليَّ بالضرب بسبب وبدون سبب".
 
وأضافت الزوجة: "كثيرًا ما تركت له منزل الزوجية، لكن في كل مرة كنت أعود إليه بعد تعهدات بحسن المعاشرة، والكف عن جرح كرامتي، وتوجيه اللكمات إلى جسدي والصفعات إلى وجهي وتكسير عظامي.
 
واصلت الزوجة روايتها: "لكنه للأسف لم يكن يفي بوعوده، وسرعان ما كان يعود إلى سابق عهدهويغلق أبواب رحمته في وجهها. ، ربما لأنه كان يُدرك جيدًا مدى خوفي من أن أحظى بلقب مطلقة في مجتمع ظالم لا يرحم، ويعاملها كامرأة درجة ثانية.
 
وأضافت الزوجة: "يعلم جيدًا مدى ارتباطي بابنتي، ورغبتي في أن تتربى بين أم وأب، لكنني سئمت من الصبر والخوف، وتحمل الإساءة والتعدي، لا أُفضل أن ابنتي تتربى فى أسرة مشتتة، لا أريد أن تكبر وتراني مجرحة، أو ملطخة بالدماء بعد كل وصلة ضرب وتعذيب أتلقاها على يد والدها، فالانفصال أسلم حل لي ولها.
 
أنهت الزوجة حديثها: "ومع تعدد وقائع الضرب والإصابات، وتدهور حالتي الصحية والنفسية، قررت أن ألجأ إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق ضده، وذلك بعد رفضه أن يطلقني بشكل ودِّي، ورفضت كل محاولات الأهل للإصلاح، وبالفعل تقدمت بطلب إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بالمحكمة لتطليقي منه طلقة بائنة للضرر".

هذا الخبر منقول من : الوفد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.