الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القبض على مصرية في الكويت لهذا السبب

منذ 4 شهر
July 31, 2019, 5:02 am بلغ
القبض على مصرية في الكويت لهذا السبب

القبض على مصرية في الكويت لهذا السبب
موضوع

أحالت السلطات الكويتية، سيدة مصرية تحمل شهادة الدكتوراه تعمل كرئيس قسم في وزارة التربية، إلى النيابة العامة لضلوعهما في شراء شهادتين مزيفتين.

ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصادر قولها: إن تحريات رجال المباحث كشفت عن حصول السيدة والمسئول على شهادتيهما بالتزوير من إحدى الجامعات المصرية، بمساعدة وافد مصري لقاء مبالغ مالية.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بعد صدور أمر النيابة العامة بضبط وإحضار الوافد المصري اختفى من مقر إقامته، وجار البحث عنه لتقديمه إلى النيابة العامة.

وأوضحت الصحيفة أن المتهم المصري مدان بالسجن في القضايا التي أحدثت ضجة خلال الأشهر الماضية، حيث كان موظفا في وزارة التعليم العالي، وتورط في تزوير عشرات الشهادات والتلاعب بحواسب الاعتماد الأكاديمي.

اقرأ أيضا: اتهام معلمة مصرية بضرب طالب والتسبب في وفاته بالكويت
وفي وقت سابق، هزت فضيحة مماثلة وزارة الداخلية الكويتية، حيث أحالت الإدارة العامة للمباحث ضابط شرطة برتبة نقيب إلى النيابة العامة بتهمة تزوير شهادته الجامعية، بعدما توصلوا إلى معلومات تفيد بأن النقيب نال شهادته بالتزوير من كلية التجارة في إحدى الجامعات المصرية عام 2013، وبموجبها التحق بكلية الشرطة، وأصبح ضابط اختصاص.  


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.