الحق والضلال الحق والضلال
البحث


موسم نارى فى 7 بطولات مختلفة .. محمد صلاح وليفربول

منذ 2 اسابيع
August 2, 2019, 9:00 pm بلغ
موسم نارى فى 7 بطولات مختلفة .. محمد صلاح وليفربول

ينتظر فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، موسما شاقا، والذى ينطلق بمواجهة فريق مانشستر سيتي، بعد غد الأحد، على كأس الدرع الخيرية.
ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ليفربول من المتوقع أن تصل عدد المباريات، التى سوف يخوضها فى جميع المسابقات إلى 67 مباراة، خلال 300 يوما، وقد تزيد إلى 71 مباراة، إذ احتل المركز الثالث فى مجموعته بدورى أبطال أوروبا، ومن ثم التحول إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبى، بجانب خوضه مباريات إعادة فى كأس الاتحاد الإنجليزي.
christian-dogma.comتدريبات ليفربول
 
أضافت الصحيفة أن الريدز خلال الموسم الجديد، سوف يتنافس فى 7 بطولات مختلفة، بفضل تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى على حساب فريق توتنهام، وهى: الدرع الخيرية، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد، كأس الرابطة، دورى أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبى.
وكان يورجن كلوب المدرب الفنى لليفربول، قد أكد فى تصريحات أخيرة على أن خوضنا مباريات كثيرة فى الموسم المقبل، يدل على مدى النجاح الذى وصل إليه الفريق، وسيكون من الرائع استخدام جميع لاعبو الفريق فى تلك المباريات.
christian-dogma.comيورجن كلوب مدرب ليفربول
 
ويفتتح ليفربول مواجهاته فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020، بمواجهة فريق نوريتش سيتي الصاعد حديثا، مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب "أنفيلد".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.