الحق والضلال الحق والضلال
البحث


المصريون يردون على الإرهابي عاصم عبد الماجد بعد وصفه للدكتور مجدي يعقوب بـ «الملعون»

منذ 4 شهر
August 3, 2019, 12:48 pm بلغ
المصريون يردون على الإرهابي عاصم عبد الماجد بعد وصفه للدكتور مجدي يعقوب بـ «الملعون»

المصريون يردون على الإرهابي عاصم عبد الماجد بعد وصفه للدكتور مجدي يعقوب بـ «الملعون»
انتصر المصريون لـ رسام القلوب الدكتور مجدي يعقوب، على عاصم عبد الماجد، أحد مؤسسي الجماعة الإسلامية، الهارب خارج البلاد. تأتي البداية بالهجوم الذي شنه عبدالماجد على الدكتور مجدي يعقوب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واصفًا إياه بـ الملعون
رواد مواقع التواصل:
أثار هجوم عاصم عبدالماجد على الدكتور مجدي يعقوب حالة من الغضب بين رودا مواقع التواصل، حيث علق أحد الرواد قائلًا: الناس كلها اجتمعت على حب يعقوب

ومن فرط إعجابه بطبيب القلوب، قال ألكسندر، أحد رواد فيسبوك إن الدكتور يعقوب، يرقى إلى مرتبة القديسين أو الأولياء الصالحين.

واشتركت سلمى صباحي، نجلة المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي في حملة الدفاع عن يعقوب، حيث قالت: أنا مبسوطة عشان أخيرًا لقيت إنسان في زماننا ده الناس كلها اجتمعت على حبه واحترامه وتقديره قلب مصر الرائع مجدي يعقوب.
الإعلاميين يدهمون جراح القلوب:
أحمد موسى: حذاء يعقوب برقبة عبد الماجد
دافع الإعلامي أحمد موسى عن الدكتور مجدي يعقوب، ضد عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية. ووصف موسى، يعقوب بأنه صاحب اليد الذهبية في مصر ويستحق كل التقدير من المصريين على مشروعه الضخم لعلاج قلوب الفقراء.

وأوضح موسى، خلال برنامجه على مسئوليتي على فضائية صدى البلد مساء أمس الإثنين، أن في مقابل مجدي يعقوب هناك الإرهابي عاصم عبد الماجد، الذي لا يشرف مصر أن يكون أحد مواطنيه، قائلًا: جزمة مجدي يعقوب برقبة عاصم عبد الماجد وكل إخواني إرهابي.

وتابع: مجدي يعقوب ينقذ أرواح البشرية ولكن عاصم عبد الماجد وأمثاله يزهقون أرواح البشرية، فالإرهابي الذي يسب يعقوب واللي معاه شوية حثالة، وربنا هيقتص منهم.
مظهر شاهين لـ عبدالماجد: ملعون اللي علمك دينك غلط
وفي هذا الإطار استنكر الشيخ مظهر شاهين، هجوم عاصم عبد الماجد، وقال في تدوينه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يعني اللي بيعالجوا المرضي مجانًا ملعونين، وحبايبك اللي بيقتلوا الأبرياء أناس صالحين، يا أخي ما ملعون إلا اللي علمك دينك غلط، يلعن أبو الإرهاب.
شردي لـ عبدالماجد: أنت قاتل وخارج من 25 سنة سجن
أما الإعلامي مصطفى شردي، فهاجم القيادي بالجماعة الإسلامية عاصم عبدالماجد، بعد تطاوله على الجراح العالمي مجدي يعقوب وتشكيكه في قدراته، قائلا: أنت متجيش في طرف جزمة مجدي يعقوب عشان تهاجمه.

وتابع شردي في حبقة أمس من برنامجه يوم بيوم المذاع على شاشة النهار اليوم، مخاطبًا عبدالماجد: أنت واحد قاتل خارج من 25 سنة سجن، والمفروض تكون متعلق على حبل المشنقة، أنت مين أساسًا وعملت إيه لمصر.
البرلمان يدعم مجدي يعقوب
انتقد اللواء شكري الجندي، عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، تصريحات عبدالماجد، قائلًا: مجدي يعقوب رجل قدم علم وله خدمات جليلة على هذا الوطن، ولا يمكن لأي عاقل أن ينكر دور الدكتور مجدي يعقوب.

وأضاف الجندي: هذا الرجل من العلامات البارزة في العالم وإضافة لمصر في المحافل الدولية.
فنار مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.