الحق والضلال الحق والضلال
البحث

كان برضاها مش غصب عنها .. مفاجأة في واقعة اغتصاب طالبة الاعداديه بشبرا

منذ 4 شهر
August 4, 2019, 12:41 pm بلغ
كان برضاها مش غصب عنها .. مفاجأة في واقعة اغتصاب طالبة الاعداديه بشبرا

كشفت تحريات مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مفاجأة في واقعة اتهام ربة منزل لـ3 شبان بالتعدي جنسيا على ابنتها الطالبة بالصف الثالث الإعدادي، حيث تبين أن الأخيرة تربطها علاقة عاطفية بشاب واعتادت ممارسة الرذيلة معه.
تلقت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، إخطارا بورود بلاغا إلى مأمور قسم أول شبرا الخيمة، من "ش أ م"،  38 عاما، ربة منزل، وبرفقتها ابنتها "ه م أ"، 15 عاما، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وأبلغت بقيام كل من "ح ح ق"، 16 عاما، عجلاتي، وشقيقه "ا ح ق"، 21 عاما، عجلاتي، و"ع أ ح"، 27 عاما، ميكانيكي، باستدراج ابنتها واصطحابها لشقة سكن الأخير، وقيامهم بمعاشرتها معاشرة الأزواج.
تمكن رئيس مباحث القسم، من ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المبلغة أقروا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول ارتباطه بعلاقة عاطفية بالمجني عليها واصطحابها للشقة برضائها وممارسة الرذيلة معهم.
بسؤال ابنة المبلغة، قررت مضمون أقوال الأول والثاني ومعاشرتها لسالفي الذكر برضائها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5159 إداري قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019م، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين وعرض الفتاة على الطب الشرعي.

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.