الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفاصيل صادمة عن حادث معهد الأورام يرويها سائق الميكروباص من أمام مشرحة زينهم ومفاجأة مافعله قائد السياره التي انفجرت قبل تفجيرها بالفيديو )

منذ 1 اسابيع
August 5, 2019, 4:35 pm بلغ
تفاصيل صادمة عن حادث معهد الأورام يرويها سائق الميكروباص من أمام مشرحة زينهم ومفاجأة مافعله قائد السياره التي انفجرت قبل تفجيرها بالفيديو )



قال "سيد" صاحب السيارة الميكروباص التي كانت تقل عددا من الأشخاص راحوا جميعا ضحايا انفجار معهد الأورام، إن الانفجار حدث بسبب السيارة التي دخلت عكس الطريق واصطدمت بسيارتين أخريين، حيث وجد صاحبها (السيارة المعاكسة) نفسه محاصرا بالسيارات فنزل من سيارته وقام بتفجيرها.

وأضاف سيد: "أما صاحب السيارة الأخرى التي تعرضت للاصطدام فقد نزل منها حين رأى السيارة المعاكسة، وشاهد صاحبها وهو يقوم بتفجيرها بشيء كان يمسكه بيده، ولم ير بعد ذلك إلا التفجيرات والدخان الكثيف".




وأكد سيد: "جميع ركاب الميكروباص ماتوا ولم ينج منهم أحد، ولم نعرف مكان جثث أهالينا حتى الآن، ونطالب الحكومة بمساعدتنا في الوصول لأهالينا، فالبعض وجد زوجته ولم يجد أبناءه الثلاثة، وهناك حالات لم تصل إلى الآن لمشرحة زينهم".

يذكر أن انفجارا أمام معهد الأورام بالمنيل وقع في الحادية عشرة والنصف مساء أمس، نتيجة تصادم 3 سيارات بطريق الكورنيش أمام معهد الأورام، الأمر الذي أسفر عن اشتعال السيارات ووفاة 19 شخصًا وإصابة 30 آخرين، وإخلاء 54 من مرضى المعهد.

https://youtu.be/DHEMHx6jwJE
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.