الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​أماكن خروجات عيد الأضحى 2019.. ازاى تفسح أسرتك بأقل التكاليف

منذ 4 شهر
August 6, 2019, 11:28 am بلغ
​أماكن خروجات عيد الأضحى 2019.. ازاى تفسح أسرتك بأقل التكاليف

الخروج والفسح من أهم مظاهر العيد زمان ومازال، خاصة في العديد من الأماكن، كالحدائق العامة وغير ذلك من الشواطئ، لقضاء وقت ممتع مع الأهل والأقارب والأصحاب، وكذلك أيضا الاستمتاع بمشاهدة جديد الأفلام بالسينمات المختلفة.

فيما أن اليوم ومع كُثرة الأماكن التي تعدها الحكومة ذاتها كالحدائق والمتاحف وغيرها، ولكن ليست بالروح التي كانت متواجدة، فكانت الخروجات وقتا قيمتها في روحها وليس بكثرة الأماكن.، ولكن حاليًا لم يخرج الكثير وظل الجلوس على الكنبة أمام التليفزيون أفضل للأغلبية عن الخروج في أيام العيد.



christian-dogma.com
أماكن خروج عيد الأضحى في القاهرة 

أيام قليلة ونستقبل عيد الأضحى وفي إجازة العيد يكثر البحث عن أماكن الخروج والفسح من أجل تمضية وقت رائع بصحبة الأسرة، فبهجة العيد لا تكتمل بدون خروجات العيد والذهاب إلى الحدائق والمتنزهات والأماكن المفتوحة لقضاء وقت رائع في أحضان الطبيعة مع الأسرة. 

قلعة صلاح الدين 

تعتبر من أكبر وأشهر القلاع الموجودة في القاهرة ويمكنك اصطحاب العائلة والقيام برحلة تستغرق يوم كامل في هذا المكان الرائع إذ أن هناك عدد من الأنشطة يمكن ممارستها مثل التصوير بالزي التراثي والجلوس في المطاعم والكافيهات لتناول وجبة الغداء.

حديقة الحيوان بالجيزة 
مازالت ترتبط حديقة الحيوان بالجيزة بالأعياد والمناسبات وذلك لأنها تعتبر من أحب الفسح والخروجات إلى الأطفال، فيشاهدون الحيوانات التي يحبونها ثم يتجولوا في الحديقة باستخدام قطار الحديقة، وكذلك يستمتعوا بالألعاب والملاهي وسينما الأطفال والرسم على الوجه.


سيتي سنتر 

من أكبر المولات بالقاهرة، ويوجد به مدينة ملاهي رائعة للأطفال تحتوي على ألعاب الفيديو، والعربات والعديد من الألعاب الأخرى وللدخول ستحتاج إلى كارت بقيمة خمسة جنيهات صالح لمدة عام يمكنك شحنه من الداخل بأي مبلغ، كذلك يمكنك التسوق في المول من خلال كارفور المعادي والمحلات التجارية العالمية ويمكنك الاستمتاع بالجلوس في أحد كافيهات أو مطاعم السنتر.


فاميلي لاند كرامنتس المعادي

من أكبر مدن الملاهي المغلقة في مصر وتحتوي على عدة قاعات مكيفة، أيضا على ألعاب تناسب جميع الأعمار، وسعر تذكرة الدخول 3 جنيهات ولكنها لا تشمل الألعاب.

نزهة النيل الجميلة

من أرخص الفسح في العيد وأجملها، ويفضل قضائها بعد غروب الشمس والاستمتاع بجو الغروب المنعكس على النيل بعدها يمكنك التوجه إلى المطاعم العائمة على الكورنيش. 

جولة على كورنيش

من أجمل الخروجات في الهواء النقي، والجلوس على المقاعد والنظر إلى النيل وتناول المسليات التي تتوافر لديكم بطول الكورنيش، كما يمكن تناول المشروبات الساخنة وتبادل الحديث مع الأصدقاء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.