الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عمرو اديب يعلن عن مفاجأة في المكان المتوقع الذى كان يتجه إليه إرهابى السيارة المفخخة

منذ 1 اسابيع
August 6, 2019, 12:59 pm بلغ
عمرو اديب يعلن عن مفاجأة في المكان المتوقع الذى كان يتجه إليه إرهابى السيارة المفخخة


موضوع

https://youtu.be/YsjwMs-_pC8


قال الإعلامى عمرو أديب، إن هناك 4 سيناريوهات متوقعة، للمكان الذى كان ينوى الإرهابى التوجه إليه بالسيارة المفخخة والتى انفجرت أمام معهد الأورام بمنطقة قصر العينى.


وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" والمذاع عبر فضائية "mbc مصر" الإثنين، أن السيناريو الأول، هو أن الإرهابى كان ينوى التوجه إلى منطقة السفارات، حيث السفارة الإنجليزية والأمريكية، ولكن هذا السيناريو مستبعد تماما نظرا للانتشار الأمنى وغلق محيط المكان، والسيناريو الثانى هو أن الإرهابى كان ينوى تفجير مديرية أمن الجيزة، وهذا الأمر مستبعد أيضًا، نظرا لغلق محيط المبنى بداية من حديقة الأورمان.
وتابع أديب أن السيناريو الثالث هو استهداف منطقة الفنادق السياحية المتواجدة بمحيط مديرية أمن الجيزة، أما الاحتمال الرابع والمرجح، هو أن هذه السيارة كانت تجهز لعملية إرهابية كبرى ولكنها غير معلومة، على غرار ما حدث فى عملية اغتيال النائب العام الشهيد هشام بركات، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن الإرهابى كان ينوى ترك السيارة أمام منزل شخصية مؤثرة أو مؤسسة حيوية، بهدف تفجيرها فى وقت معين، لافتا إلى أنه من غير المتوقع أن يكون الهدف هو معهد الأورام.

 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.