الحق والضلال الحق والضلال
البحث

موعد غرامي انتهى بـ حفلة اغتصاب .. طالبة الإعدادي على خطى فتاة العياط مفيش صاحب

منذ 4 شهر
August 6, 2019, 3:27 pm بلغ
موعد غرامي انتهى بـ حفلة اغتصاب .. طالبة الإعدادي على خطى فتاة العياط مفيش صاحب

"موعد غرامي، صديق ندل، اغتصاب"، ثلاثة عناصر مستوحاة من جريمة "فتاة العياط"، تكررت مجددا في واقعة اغتصاب طالبة بالصف الثالث الإعدادي في منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، كلمة السر كانت علاقة غرامية مع شاب أوقع بها في مصيدة شقيقه وصديقه، ليتخلص من وعوده لها بالزواج.   
وبحسب تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية ووحدة مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وتحقيقات النيابة، انتهت علاقة عاطفية استمرت بين شاب وطفلة تبلغ من العمر 15 عاما في منطقة شبرا الخيمة بحفلة "اغتصاب جماعي"، حيث تبين أن الأخيرة كانت على علاقة عاطفية بشاب وكانت تتردد عليه في شقته بعض الأوقات، وأستطاع الشاب استدراجها لشقته بدعوى الإتفاق علي تفاصيل الزواج، لتفاجأ الفتاة به وشقيقه وصديقه في مواجهتها، حيث اعتدوا عليها جنسيا وفضوا غشاء البكارة، وبعدها تمكنت الفتاة من الهرب منهم وأبلغت قوات الشرطة التي انتقلت إلى مكان الواقعة، وألقت القبض على المتهم الأساسي وشقيقه، ولا تزال تواصل البحث عن المتهم الثالث الهارب.
الفرق بين فتاة العياط وطالبة الإعدادي: البداية واحدة والنهاية مختلفة الإغتصاب وقع والجناة أحياء
ما حدث داخل شقة شبرا الخيمة، كشفت عنه تحريات واعترافات المتهمين، وأقوال الفتاة، وجاءت كالتالي: صباح يوم السبت الماضي، فوجئت "نوبتجية" قسم شرطة أول شبرا الخيمة، بوصول سيدة في العقد الرابع من عمرها، وبصحبتها ابنتها وهي في حالة صحية سيئة، وكانت السيدة تصرخ وتقول للضباط: "الحقوني الحقوني في 3 أشخاص خطفوا بنتي واغتصبوها في شقة".
 لحظات وحضر رئيس مباحث القسم، وناقش والدة الفتاة وتدعى "ش أ م" 38 سنة، ربة منزل، وقالت في محضر الشرطة إن ابنتها تدعى وا "ه م أ" 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، تعرضت للخطف والاغتصاب لمدة ساعتين داخل شقة سكنية بالمنطقة، واتهمت شاب وشقيقه وصديقه بارتكاب واقعة الخطف والاغتصاب.
 حرر رئيس مباحث القسم محضرا بأقوال والدة الطفلة، وعلى الفور أخطر اللواء طارق عجيزي، مدير أمن القليوبية بتفاصيل البلاغ وما جاء على لسان والدة الفتاة، وعلى الفور أمر بسرعة فحص البلاغ، وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.
وجاءت التحريات التي أجراها ضباط مباحث القسم بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالمديرية، خلال 6 ساعات، عن كذب رواية الأم، وأن الفتاة كانت على علاقة عاطفية بشاب، وكانت تتردد عليه في إحدى الشقق السكنية التي يقيم فيها بدائرة القسم.
ويوم الواقعة اتفق مع شقيقته وصديقهما على استدراج الفتاة لكي يقوم الثلاثة بمعاشرتها جنسيا، وبالفعل حضرت الفتاة وفوجئت بباقي المتهمين، وحاولت الهرب، إلا انهم قاموا بشل حركتها واغتصبوها وفض غشاء بكارتها، وبعد قرابة ساعتين تمكنت من الهرب وذهبت إلى والدتها التي حضرت وقدمت البلاغ، وتمكنت قوة من المباحث من ضبط صديق الفتاة وشقيقه، ولا تزال القوات تواصل البحث عن المتهم الهارب.
 وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، التي أجرت مواجهة بين الفتاة والمتهمين، واعترف صديق الفتاة بارتكاب الواقعة وأنه اتفق مع شقيقه وصديقه على اغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج لكي يرفض الزواج بها بعد اغتصابها.
 وقررت النيابة عرض الفتاة على مصلحة الطب الشرعي، لتوقيع الكشف عليها، وأصدرت قرارا بحبس المتهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة مواقعة قاصر بالقوة "اغتصاب"، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.