الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأرصاد تعلن طقس عيد الأضحى

منذ 4 شهر
August 6, 2019, 3:33 pm بلغ
الأرصاد تعلن طقس عيد الأضحى

صورة أرشيفية

"الأرصاد" تعلن طقس عيد الأضحى
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاض في درجات الحرارة بواقع درجة واحدة عن الأمس، لتصبح درجة الحرارة على القاهرة 36 درجة مقابل 37 درجة بالأمس.

وأضاف "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" على فضائية "النيل للأخبار"، اليوم الثلاثاء، أن هناك انخفاض أيضًا في نسب الرطوبة من 5-10%، مما يجعلنا نشعر بأن الجو لطيف خاصة في الصباح الباكر، موضحًا أن هذا الطقس سوف يستمر حتى نهاية الأسبوع.

ونوه، بأن أقصى درجة حرارة يمكن أن تصل لها القاهرة في الأسبوع المقبل تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، 38 درجة، والجو سيكون لطيف جدًا وقابل للخروج للمتنزهات والشواطئ.

وأكد أن ظاهرة الغروب الدموي التي شهدتها البلاد مساء أمس، لم تكن على مصر فقط، بل على شمال أفريقيا بأكملها، وأجزاء من المملكة العربية السعودية، موضحًا أن سبب الظاهرة وجود شوائب عالقة في طبقات الجو العليا، مما أدى إلى انعكاس أشعة الشمس وقت الغروب، مشددًا على أن هذه الظاهرة ليست لها أي تأثير وغير مقلقة نهائيًا.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.