الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الكشف عن مفاجأة لمالك قنوات الإخوان الإرهابية في الخارج

منذ 4 شهر
August 6, 2019, 8:15 pm بلغ
الكشف عن مفاجأة لمالك قنوات الإخوان الإرهابية في الخارج

موضوع
الكشف عن مفاجأة لمالك قنوات الإخوان الإرهابية في الخارج
عرض الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو، للإخواني صابر مشهور، يفضح خلاله قنوات "الشرق" و "مكملين" و"وطن"، و"العربي" الإخوانية حيث أكد أنهم تابعين لعزمي بشارة، وهو من يضع سياستها، مؤكدا أن هذا الشخص "إسرائيلي"، وهو من أيد تقسيم فلسطين. 

وشدد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، على أن عزمي بشارة عضو الكنيست الإسرائيلي، وأقسم بالولاء لإسرائيل، وتسلل حتى وصل وادار قنوات الإخوان، وهو مستشار أمير قطر، وهو من يدفع لأيمن نور، وهو يكره مصر كراهية تاريخية وبينه وبين مصر ما صنع الحداد.

وأذاع، تسريب صوتي لـ"عزمي بشارة" يكشف مخططه لزعزعة استقرار مصر وسوريا، طلب خلالها من تلك القنوات بإحضار شباب بكاميرات للانتشار في شوارع مصر وسوريا، ولا يعتمدوا على مذيعين، مؤكدًا أن عزمي بشارة هو إسرائيلي يضع السياسة التحريرية لقنوات الإخوان لزعزعة استقرار الدول العربية، خاصة مصر.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد








 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.