الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة سارة لأصحاب شهادات تمويل قناة السويس الجديدة

منذ 4 شهر
August 7, 2019, 3:23 am بلغ
مفاجأة سارة لأصحاب شهادات تمويل قناة السويس الجديدة

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس: إن استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودعمه غير المحدود الذي قدمه لإنجاح مشروع قناة السويس الجديدة، لإعادة بناء الدولة على أسس علمية واقتصادية واجتماعية سليمة، سيُحقق أحلام المصريين في مستقبل أفضل، لتعود بلادهم إلى ريادتها السياسية والاقتصادية، من خلال تبني مشروعات قومية عملاقه تجنى ثمارها الأجيال الحالية والقادمة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء، للإعلان عن ايرادات قناة السويس للعام المالي 2018\2019.
وأعلن عن قرار رئيس الجمهورية، سداد أموال الشهادات مع الأرباح المقررة من وزارة المالية، شاكرًا كل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز العظيم، وعلى الموقف البطولي بتمويل القناة الجديدة ومشروعات التنمية.
وتعهد "مميش" ببذل كل الجهد لتظل قناة السويس الشريان الرئيسي لحركه التجارة العالمية، والداعم الرئيسي للاقتصاد الوطني، مقدما الشكر لجموع الشعب المصري الذي سارع في تمويل المشروع، ليكتب صفحة جديدة من صفحات الفخر والشرف، حيث اصطف الملايين لتمويل المشروع بـ 64 مليار جنيه في 8 أيام فقط.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.