الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القيعي عمرو جمال عاد للقاهرة لتأدية الخدمة العسكرية

منذ 4 شهر
August 9, 2019, 2:49 am بلغ
القيعي عمرو جمال عاد للقاهرة لتأدية الخدمة العسكرية

القيعي: عمرو جمال عاد للقاهرة لتأدية الخدمة العسكرية

كشف عدلى القيعى مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى أن عمرو جمال قام بالذهاب الى منطقة التجنيد صباح اليوم لتأدية الخدمة الوطنية عقب فشل أنتقاله إلى الصفاقسى التونسى على سبيل الاعارة لمدة موسم . 
 
وأوضح عدلى القيعى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى أنه أتفق مع شقيق مهاجم الاهلى عمرو جمال بأن انضمام اللاعب لمدة موسمين لفريق الطلائع هو أفادة للاعب وللنادى فى نفس الوقت خاصة وأن الطلائع فريق قوى بإداراة مؤسسية على أعلى مستوى ستساهم فى رفع مستوى "الغزال" ، وتمكنه من اللعب باستمرار ليصبح تحت المجهر الكروى .
وتلقى عمرو جمال العديد من العروض المحلية والخارجية، إلا أن اللاعب الملقب بالغزال فضل الانتقال الي الصفاقسى التونسي بعد موافقة الأهلى على إعارته لمدة موسم.
عمرو جمال شارك فى 65 مباراة بالدورى المصرى، و17 بدورى أبطال أفريقيا، و14 بكأس مصر، ومباراة بكأس العالم للأندية، ومباراة بالسوبر المصرى وأخرى بالسوبر الأفريقى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.