الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأرصاد توجه نصائح للمواطنين خلال الاحتفال بعيد الأضحى

منذ 4 شهر
August 9, 2019, 1:01 pm بلغ
الأرصاد توجه نصائح للمواطنين خلال الاحتفال بعيد الأضحى

صورة أرشيفية

"الأرصاد" توجه نصائح للمواطنين خلال الاحتفال بعيد الأضحى
قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجة الحرارة اليوم لن تختلف كثيرًا عن الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة خلال هذه الأيام حول المعدل الطبيعي، مع ارتفاع نسب الرطوبة.

وأضاف "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" على فضائية "dmc"، اليوم الجمعة، أن هناك سحب على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، مما ساهم في تقليل نسب الرطوبة، منوهًا إلى أنه من المتوقع ارتفاع نسب الرطوبة خلال أيام عيد الأضحى، مع ارتفاع درجات الحرارة أعلى من المعدل بنحو درجتين لتصل لـ 38 درجة.

وناشد، المواطنين بعدم التواجد تحت أشعة الشمس لفترات طويلة أثناء الاحتفال بالأعياد بالحدائق والمتنزهات، ووضع غطاء واقي للرأس وخاصة للأطفال، مشيرًا إلى أن الطقس بالسواحل الشمالية ممتع جدًا رغم ارتفاع نسب الرطوبة إلا أن درجات الحرارة منخفضة تصل لـ 31-32 درجة، مطالبًا المصطفين بعدم النزول للبحر وقت الظهيرة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.