الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ودع أهله بهذا المكان.. ماذا فعل إرهابي معهد الأورام قبل تفجير نفسه .. فيديو

منذ 4 شهر
August 9, 2019, 1:59 pm بلغ


ودع أهله بهذا المكان ماذا فعل إرهابي معهد الأورام قبل تفجير نفسه فيديو
عرضت فضائية العربية تقريرا يتناول تفاصيل العملية الإرهابية التي كشفت عنها وزارة الداخلية، والكشف عن هوية منفذ تفجير معهد الأورام.

وفقا للتقرير فإن تحقيقات مكثفة وتحركات أمنية سريعة كشفت غموض العملية الإرهابية التى وقعت أمام الأورام وراح ضحيتها عشرات الأبرياء.

وأوردت الداخلية التفاصيل التى توصلت إليها موثقة بمقاطع فيديو بالإضافة لاعترافات مصورة لأحد أعضاء حركة حسم الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

كشفت التحقيقات أن منفذ تفجير معهد الأورام هو عبد الرحمن خالد محمود كان هارب من أمر بالضبط والإحضار على ذمة أحد القضايا الإرهابية وعضو فى ميليشيا حسم.

كما عرضت الداخلية تسجيلا مصورا يظهر منفذ التفجير وهو يودع أسرته فى حديقة الأزهر قبل أن يستقل سيارته وتحركه بشارع صلاح سالم ومنه لشارع القصر العينى والسير عكس الاتجاه بشارع القصر العينى أمام معهد الأورام.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.