الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو | اللواء السمري يروي تفاصيل ضرب القوات الجوية خلال حرب 1967

منذ 1 اسابيع
August 9, 2019, 9:10 pm بلغ
بالفيديو | اللواء السمري يروي تفاصيل ضرب القوات الجوية خلال حرب 1967


قال اللواء طيار أحمد السمري، المشارك في حرب الـ 1967، إنه كان من ضمن القوات الجوية خلال 5 يونيو خلال عام 1967، حيث كان في أحد المطارات العسكرية المليئة بالطائرات المقاتلة حينها، ليتلقوا حينها تعليمات بإيقاف حالة الطوارئ والخروج لمقابلة وفد من قائد القوات الجوية العراقية والمشير عبد الحكيم عامر. 

ونوه اللواء طيار أحمد السمري خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي مصطفي بكري في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع علي فضائية "صدى البلد"، إلي أنهم شاهدوا الطائرة حينها لكنها لم تهبط داخل المطار، ليفاجأ بعدد كبير من الطائرات المقاتلة مجهولة الهوية، تقصف منتصف ممر الطائرات.

وتابع اللواء طيار أحمد السمري، أن قصف المرر سبب عجزا كاملا لكل الطائرات الموجودة داخل القاعدة، مؤكدا أن تلك اللحظة كانت أتعس لحظات القوية الجوية المصرية بالكامل، لافتا إلى أن ضرب ممر الطائرات أعطى الفرصة لسيل من الطائرات مجهولة المصدر بضرب القاعدة الجوية بالكامل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.