الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بشكل مخيف ومايوة .. صوفيناز تغني لنفسها شو حلو .. فيديو وصور

منذ 4 شهر
August 9, 2019, 9:48 pm بلغ



تتواجد الراقصة صافيناز في الأردن حاليًا كي تقضي إجازتها الصيفية، وتواجدت صافيناز بأحد الشواطئ وهي تغطي جسمها بالطمي الأسود ليصبح شكلها مخيف ومرتدية مايوه عاري، وشاركت صافيناز جمهورها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بالفيديو وهي تغني لنفسها "شو حلو"، ثم تمزج وتُشبه نفسها بأنها "عفريت".


صافيناز بمايوه عاري



وكانت إدارة أعمال الراقصة صافيناز أصدرت بيان هام لها، ترد من خلاله على الاتهامات التي وجهت إلي صافيناز في الفترة الأخيرة الخاصة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد ظهورها بملابس مكشوفة في حفلها الأخير بالساحل الشمالي.




ونشرت الصفحة الرسمية للراقصة صافيناز، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، البيان الذي جاء به أن صافيناز دائما تحترم القانون المصري وقواعد الرقص الشرقي ولم تحرض يوما على أي شيء ودائما ترتدي بدلة الرقص بقوانين الرقص الشرقي مرتديه (شورت) كما موضح بالصور، وما حدث في الفيديو الشهير فى الحفله الاخيره في الساحل الشمالى ليس من شأنها فهي لم ترقص بلباس البحر (مايوه) ولكن أحد رواد الشاطئ هو من فعل ذلك، ليس للفنانه الحق ان تمنعها من ذلك، وتأكد الفنانة صافيناز أنها تحترم القانون المصري والعادات والتقاليد المصريه.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.