الحق والضلال الحق والضلال
البحث

فيديو فى منتهى البشاعة..فتاة فى عز الظهر ذبحت فرد امن بالكزلك وحرقته بماء النار جريمه هزت السلام

منذ 4 شهر
August 9, 2019, 11:19 pm بلغ
فيديو فى منتهى البشاعة..فتاة فى عز الظهر ذبحت فرد امن بالكزلك وحرقته بماء النار جريمه هزت السلام


موضوع
فيديو فى منتهى البشاعةفتاة فى عز الظهر ذبحت فرد امن بالكزلك وحرقته بماء النار جريمه هزت السلام



حصلت " أهل مصر "على فيديو للحظه مقتل حارس أمن بإحدى مصانع الملابس الكبرى بمدينة السلام طعنا بالسكين وحرقا بالماء المغلي على جسده على يد فتاة كانت تعمل بذات المصنع بالتعاون مع أمها ومجموعة من البلطجية، عندما حاول إيقافهم من الدخول إلى المصنع للاعتداء على زميلة لها بالمصنع.
تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا من مستشفى السعودي الألماني، يفيد استقباله "سيد ص."، 37 سنة، فرد أمن بمصنع، وتوفى متأثراً بإصابته بجرح نافذ في الجانب الأيمن وجرح طعني بالرقبة من الجهة اليمنى، بالانتقال والفحص تبين أنه حال تواجد المجني عليه بالمصنع محل عمله، حدثت مشادة كلامية بينه وبين كل من "شيماء ع."، 27 سنة، عاملة بذات المصنع محل عمل المجني عليه، "رؤيا أ."، 43 سنة، ربة منزل "والدة الأولى".
تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة تعدت خلالها المتهمة الأولى على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "كزلك" كان بحوزتها، محدثة إصابته المنوه عنها والتي أودت بحياته.

وتم ضبطهما وبحوزتهما السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما أقرت الأولى بحدوث مشادة كلامية بينها وبين إحدى العاملات بذات المصنع، وتدعى "شريهان ع." بسبب خلافات حول العمل قامت على إثرها بالاستعانة بوالدتها المتهمة الثانية، وعقب علمهما بانصراف سالفة الذكر وحال خروجهما من باب المصنع محل الواقعة، اعترضهما المجني عليه لحيازتهما السلاح الأبيض، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها عليه بالضرب باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزتها، محدثة إصابته التي أودت بحياته.
https://youtu.be/FI2ZaVPUr-U

نقلا عن اهل مصر


 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.