الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وفاة أول نجمة واقعية متحولة يثير الجدل في المكسيك

منذ 4 شهر
August 10, 2019, 7:56 am بلغ
وفاة أول نجمة واقعية متحولة يثير الجدل في المكسيك

خاص الوفد:
حالة من الجدل صاحبت وفاة أول نجمة واقعية متحولة جنسيًا وتدعى "ميريام ريفيرا"، وتم العثور على جثتها في 5 فبراير الماضي مقتولة.
يشتبه في أنها قد تكون قتلت بسبب معارضتها علنًا للاتجار بالبشر، حيث صرحت صديقتها "جانيت أرتوفت": "يقول البعض إنها قُتلت بسبب مكافحة الإتجار بالبشر".
صرحت "جانيت" أنها آخر مرة تحدثت فيها إلى "ميريام" في الهاتف كانت قبل أسابيع قليلة من وفاتها، وأخبرتها أنها على وشك الانتهاء من الحصول على شهادة، فكانت مريام محبة للحياة، ومتشوقة إلى المستقبل حتى
أنها كانت تريد أن تكتب كتابًا عن حياتها.
أكدت الأخبار أن لغز وفاة النجمة المكسيكية التي توفيت في عمر 38 عامًا، في طريقه لكشف أسرار كثيرة، فإن زوجها "دانييل كويرفو"، المقيم في مدينة "نيويورك" يشتبه في تورطه في عملية قتلها.
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"  ويقول كويرفو زواج الفنانة المنتحرة، إنه يعتقد أن وفاة زوجته كانت بسبب أنها انتحرت بعد أن رفضت قبول العمل كعاهرة.
أكد كويرفو أن مريام قد اتصلت به في صباح يوم 5 فبراير من المكسيك، وأخبرته أنها تشعر بالغثيان وأنها تتقيئ دمًا؛ فطلب منها أن تذهب إلى المستشفى، واتصلت به مجددًا في الساعة 12 ظهرًا، وكانت هذه المرة الأخيرة التي يتحدثان معًا فيها.
وأكدت الشرطة أنه تم العثور على ميريام الساعة الثانية ظهرًا معلقة في منزلها في "هيرموسيلو" في المكسيك، والآن يقول زوجها كويرفو إنها انتحرت رغم أن في اللحظة التي طالب أقاربها بتشريح الجثة لم يترك فرصة لحدوث ذلك. 
أكد كويرفو أنه تلقى مكالمة هاتفية بالتهديد في الوقت الذي كان يرتب فيه جنازتها، وقال له رجل مجهول في المكالمة: "لا تعود إلى المكسيك وإلا سنقتلك".

هذا الخبر منقول من : الوفد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.