الحق والضلال الحق والضلال
البحث


التفاصيل الكاملة مقتل ميلاد حنّا في إيطاليا من قبل مصري آخر

منذ 4 شهر
August 10, 2019, 1:02 pm بلغ
التفاصيل الكاملة مقتل ميلاد حنّا في إيطاليا من قبل مصري آخر


التفاصيل الكاملة مقتل ميلاد حنّا في إيطاليا من قبل مصري آخر
موضوع
يواجه المصريون في الخارج كثيراً من المصاعب التي تبذل الدولة المصرية جهودا كبيرة للتصدي
التفاصيل الكاملة للجريمة يرويها لـ”الوطن” عادل خطاب عضو الحزب الليبرالي الإيطالي، ومسؤول ملف المهاجرين بالحزب، قال إن مصريا يدعى ميلاد حنا شاكر جمال، صاحب محل “إنترنت بوينت”، وقيل كذلك إنه “عامل معمار”، قُتل حسب المعلومات الأولية، جراء تعرضه لعملية طعن بالسكين في رقبته.
وأضاف أن السلطات ألقت القبض على صاحب الشقة التي يقيم بها الضحية، وهو مصري أيضا عمره 47 عاما، وبدأ على الفور في التحقيق معه.
وأضاف “خطاب” أن رواية شهود العيان أكدت أن القاتل هو صاحب الشقة، حيث وقع نقاش وجدل داخل الشقة بوجود حوالي 6 أشخاص لم يعرف بعد سببه، مشيرا إلى أن المعاينة الأولية أوضحت أن القتيل طعن داخل الشقة أولا، ثم خرج منها لمدخل العمارة حتى فارق الحياة بعد أن نزف وفقد الكثير من الدماء، والتحقيق مستمر في الواقعة من قبل وكيل النائب العام بحسب الصحف الإيطالية.
وبعد مرور ساعات على ارتكاب الجريمة، قال السياسي المصري في إيطاليا، إنه تمت معاينة مكان الحادث، وتفريغ الكاميرات الموجودة في العقار، والكاميرات أكدت أن القاتل هو صاحب المنزل بعد وقوع مشاجرة مع المجني عليه.
وأظهرت كذلك كاميرات المراقبة أن القاتل طعن المجني عليه 3 طعنات نافذة في الرقبة بواسطة أداة حادة أودت بحياته على الفور، وتواصل الشرطة الإيطالية استجواب صاحب الشقة والشخص الآخر الذي تواصل هاتفيا مع الشرطة وكان طرفا في المشاجرة، ولا تزال التحقيقات جارية للوصول لسبب الخلاف الذي دفع الجاني إلى القيام بجريمته.
فلنصلي لراحة نفسه.
بما أنك هنا.
ريد أن نطلب منك خدمة صغيرة. عدد قراء أليتيا ينمو بطريقة كبيرة وهذا يسعدنا. ولكن الجهود لتمويل هذا المشروع بالطبع كبيرة. الكثير من المواقع اليوم تطلب التسجيل ودفع قيمة مالية لمتابعتها، ولكن هذا لا يتماشى مع رسالتنا في أليتيا والتي تهدف الى نشر الكلمة، كما والى إيصال أخبار المسيحيين المضطهدين حول العالم. يتطلب كل ذلك منا مجهوداً مالياً كبيراً، وعلى الرغم من كل ذلك نحن مستمرون.
ولكن الخدمة التي نطلبها هي: إذا استطاع كل واحد منكم أن يتبرع بدولار واحد فقط - دولار واحد فقط - يمكنكم بذلك أن تسهموا في استمرارية أليتيا. وكل ذلك لا يتطلب أكثر من دقيقة من وقتكم. شكراً كم على كرمكم وعطائكم!
كونوا اليوم أحد رعاة أليتيا 

هذا الخبر منقول من : اليتيا











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.