الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ضربة موجعة لليفربول.

منذ 1 اسابيع
August 10, 2019, 5:15 pm بلغ
ضربة موجعة لليفربول.

تعرض نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، لضربة موجعة، بإصابة حارسه الأساسي البرازيلي أليسون بيكر، خلال مباراة نوريتش سيتي، في إطار افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
ولم يستطع أليسون بيكر استكمال مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي، التي أقيمت أمس الجمعة، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-1.
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المؤشرات الأولية تتحدث عن غياب أليسون بيكر لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، مضيفة أن الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها الحارس البرازيلي أظهرت إصابته بمزق فى عضلة الساق.
christian-dogma.com
احتمالية غياب أليسون بيكر شهر ونصف عن صفوف ليفربول
وكان ليفربول، أعلن رسميًا، عن غياب أليسون بيكر، عن مباراة السوبر الأوروبي، المقرر لها يوم الأربعاء القادم، أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، في اسطنبول.
وتحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن إصابة حارس مرمى فريقه أليسون بيكر، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلًا: "يوم الأربعاء في كأس السوبر لن يلعب، مع كل خبرتي أستطيع أن أقول ذلك بالفعل، إنه مصاب، لذلك علينا أن نرى كم سيغيب عن المباريات".
وكان الحارس الجديد "أدريان" بديلًا لأليسون بيكر، الذي شعر بآلام بعدما قام بتنفيذ ركلة مرمى بشكل خاطئ، أدى إلى إنزلاقه بطريقة تسببت في إصابته.
يذكر أن ليفربول فاز على نوريتش سيتي برباعية مقابل هدف، سجلها كلًا من مدافع نورويتش جرانت هانلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 7، ومحمد صلاح في الدقيقة 19، وفيرجيل فان دايك في الدقيقة 29، وديفوك أوريجي في الدقيقة 42، فيما أحرز تيمو بوكي هدف نورويتش الوحيد في الدقيقة 64.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.