الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حرقوا منزل الجناه وهربوا بالجثه من المستشفى فى الشرقية شاهد التفاصيل

منذ 1 اسابيع
August 10, 2019, 5:40 pm بلغ
حرقوا منزل الجناه وهربوا بالجثه من المستشفى فى الشرقية شاهد التفاصيل

أشعل أقارب شاب لقى مصرعه فى مشاجرة بقرية «أنشاص الرمل» التابعة لمركز بلبيس، فى الشرقية، النيران فى منزل المتهمين بقتله، اليوم، فيما تمكّنت الحماية المدنية من إخماد النيران والسيطرة عليها. وكان مدير أمن الشرقية تلقى إخطاراً بنشوب مشاجرة بقرية «أنشاص الرمل»، التابعة لمركز بلبيس، أسفرت عن مصرع شاب يدعى «تامر حلمى»، 24 سنة، وإصابة اثنين آخرين بسبب خلافات بينهم، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى، وبعد وصول الجثة للمستشفى سرقها أهل القتيل وهربوا، ثم توجهوا إلى منزل المتهمين وأشعلوا النيران فيه بإلقاء زجاجات مولوتوف.
وتبين من التحريات الأولية أن القتيل كانت تربطه علاقة عاطفية بفتاة من العائلة الأخرى ما أدى لوقوع خلافات بين الطرفين وتم عقد جلسة صلح بينهما لإنهاء الخصومة، وتجددت الاشتباكات، اليوم ، بتعدى شباب من أسرة الفتاة على المجنى عليه أثناء سيره فى الشارع بدعوى تعمده تشويه صورة الفتاة.

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.