الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خبير فضاء فى تحذير قوى من مأســاة كونية تهدد بدمار الأرض

منذ 3 شهر
August 10, 2019, 7:20 pm بلغ
خبير فضاء فى تحذير قوى من مأســاة كونية تهدد بدمار الأرض

موضوع
 خبير فضاء فى تحذير قوى من مأســاة كونية تهدد بدمار الأرض

زعم خبير فضاء، أن الأرض تقترب من كارثة كونية تحتم على البشر ضرورة ترك كوكب الأرض وسرعة الانتقال إلى الفضاء قبل فوات الأوان.

وأشار الخبير الفضائي إلى أن الأرض مهددة بكارثة كونية قريبة قد تجعل الأرض غير صالحة للسكن، ويجب على البشر سرعة الانتقال إلى الفضاء قبل فوات الأوان، موضحًا أن الكارثة الكونية تتشابة مع سلسلة من الأحداث العالمية التي أدت إلى انقراض الديناصورات مسبقًا.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أشار الخبير إلى بعض التهديدات التي يمكن أن تجعل الأرض يومًا ما غير مضيافة أو تدمر عالمنا العائلي تمامًا.

وأضاف أنه من المحتمل أن الكارثة الكونية المحتملة يمكن أن تتمثل في عاصفة شمسية قوية تُعرف باسم "كارينجتون" العاصفة الشمسية المغناطيسية التي ضربت الأرض عام 1859 خلال الدورة الشمسية 10 وتسببت في واحدة من أكبر العواصف المغناطيسية الأرضية المسجلة حتى الآن، والتي من المقرر أن تتوسع في المستقبل لتصبح نجمة حمراء عملاقة تبتلع الكواكب عطارد والزهرة وربما الأرض.

بسبب تهديدات كهذه، يشعر العديد من العلماء بالقلق إزاء مستقبل البشرية، خاصة أن معظم الحالات، يكون من الصعب التنبؤ بموعد تهديد كوني إلى الكوكب. 


ناسا تشدد التحذيرات من كويكب ضخم يصطدم بالأرض 10 أغسطس

ولدى علماء الفلك في وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) ووكالة الفضاء الأوروبية (إيسا) فكرة جيدة حول عدد الكويكبات التي تدور حول الأرض والتي تشكل تهديدًا محتملًا. 

ولكن في عام 2013، انفجر صخرة فضائية مارقة فوق منطقة تشيليابينسك الروسية، مما يثبت أنه لا يزال هناك العديد من الأخطار التي لسنا على استعداد لمواجهتها. 

نتيجة لذلك، تعتقد لينا دي وين، رئيس المعلومات والاتصالات في Asgardia، أن مستقبل البشرية يعتمد على أن تصبح نوعًا محمولًا على الفضاء. 

Asgardia هي أول دولة فضائية في العالم تأسست في عام 2016 بهدف تأسيس وجود بشري في الفضاء.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.