الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو روب المحاماة من أين جاءت الفكرة.. قصته مثيرة

منذ 6 يوم
August 10, 2019, 9:27 pm بلغ
بالفيديو روب المحاماة من أين جاءت الفكرة.. قصته مثيرة


موضوع
بالفيديو روب المحاماة من أين جاءت الفكرة قصته مثيرة

قال الدكتور أيمن عطا الله المحامي بالنقض أن روب المحاماة الأسود ترجع أصوله الي دولة فرنسا، مضيفا: "روب المحاماة له حكاية وقصة ومثيرة ترجع إلي الماضي"

وأوضح "عطا الله"، خلال برنامجه "الافوكاتو"، المذاع علي "قناه القاهرة والناس2 ": " كان هناك قاضي فرنسي جالس في الشرفة ورأي جريمة قتل ورأى أيضا القاتل الذي نفذ تلك الجريمة، ولسوء حظ هذا القاضى أن هذه القضية قدمت له لينظر فيها، والقانون الفرنسي وقتها كان يمنع اي قاضي أن يدلي بأي معلومات في اي قضية ينظر فيها".

وأضاف أن فى هذه القضية قدم متهم أخر غير المتهم الذي رآه القاضي، وكانت كل الأدلة ضد هذا الشخص مما دفع القاضي لتوقيع العقوبة عليه، ثم من بعدها اعترف القاضي ليفاجئ بعدها هذا القاضي بوجود كل المحامين ترتدي الروب الأسود حزنا علي غياب العدالة، ومن بعدها أصبح الروب الأسود هو الزى الرسمي للمحاميين في قاعات المحاكم.
https://youtu.be/8kWj9Wnv8wo
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر



 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.