الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إصابة 15 من لاعبي كرة القدم في ألمانيا والسبب صاعقه برق

منذ 4 شهر
August 10, 2019, 10:11 pm بلغ
إصابة 15 من لاعبي كرة القدم في ألمانيا والسبب صاعقه برق

حالة الطقس السئية في الدول الأوروبية، أسفرت عن إصابة 15 من لاعبي كرة القدم جنوبي ألمانيا بسبب صاعقة برق ضربت جنوب البلاد، وفي نفس التوقيت طلبت السلطات من الآلاف مغادرة حفل موسيقي مبكرا، فيما انهارت خيمة سيرك مع وصول العواصف إلى شمال أوروبا، وفقا لـ"سكاي نيوز". 
وعن حادثة إصابة 15 من لاعبي كرة القدم، ذكرت وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، أن صاعقة البرق ضربت ملعب روزنفيلد - هايليغنيمرن، وقتما كان اللاعبون في حصة تدريبية، تاركة إصابات بجروح طفيفة للاعبين الذين تم نقلهم إلى المستشفى كإجراء وقائي.
وفي بافاريا، طلبت الشرطة من عشاق الموسيقى مغادرة حفل موسيقي في الهواء الطلق في روتنبرغ مبكرا، بسبب الطقس، بينما أدت الرياح العاتية إلى انهيار خيمة سيرك في نيكارسولم،  وأدت التغيرات المناخية القاسية إلى إلغاء عدد من الأحداث في بريطانيا نهاية هذا الأسبوع. 
وبحسب وكالة الإحصاءات الوطنية، الجمعة، إن عدد الوفيات في البلاد خلال موجة الحر، التي اجتاحت أوروبا في الآونة الأخيرة زاد بنحو 400 شخص مقارنة مع أي أسبوع عادي خلال فصل الصيف.
وكانت درجات الحرارة متقلبة في جميع أنحاء أوروبا خلال موجة الحر في أواخر يوليو الماضي، وتجاوزت درجات الحرارة 40 درجة مئوية في هولندا للمرة الأولى منذ بدء التسجيل.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.