الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد مايفعله الرؤساء والملوك في عيد الأضحى المبارك

منذ 1 اسابيع
August 10, 2019, 11:38 pm بلغ
شاهد مايفعله الرؤساء والملوك في عيد الأضحى المبارك

شاهد مايفعله الرؤساء والملوك في عيد الأضحى المبارك
جرت اتصالات هاتفية مساء اليوم السبت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من القادة والرؤساء العرب، حيث أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تلقى اتصالًا هاتفيًا من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلي للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

أبو ظبي
وقد أعرب الرئيس من جانبه عن الامتنان لسمو الشيخ محمد بن زايد على التهنئة الكريمة متمنيا له ولدولة الإمارات الشقيقة كل الازدهار والرخاء

البحرين
كما تلقى الرئيس السيسي اتصالًا هاتفيًا جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين الشقيقة للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقد تبادل الرئيس السيسي التهنئة مع جلالة الملك حمد بن عيسى متمنيا له ولمملكة البحرين كل الاستقرار والرخاء".

فلسطين
كما تلقى الرئيس السيسي اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أعرب فيه عن أطيب تمنياته لمصر وشعبها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا الله تعالي أن يعيد هذه المناسبة على مصر بكل الخير والتقدم والازدهار.

من جانبه، أعرب الرئيس السيسي عن امتنانه للرئيس الفلسطيني على تهنئته بمناسبة العيد المبارك، داعيًا الله عز وجل أن يُعيده على الشعب الفلسطيني الشقيق وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالتقدم والرخاء".

السعودية
كما أجرى الرئيس السيسي اتصالا هاتفيا بجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا للمملكة وشعبها دوام التقدم والرخاء والاستقرار.

ومن جهته، أعرب خادم الحرمين الشريفين عن خالص الامتنان والتقدير للرئيس، وتمنياته لمصر حكومة وشعبا بكل الخير والازدهار والتقدم.

الكويت
كما أجري الرئيس اتصالا هاتفيا بالشيخ صباح الأحمد الجابر أمير الكويت للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا للكويت وشعبها دوام التقدم والرخاء والاستقرار.

ومن جهته، أعرب أمير الكويت عن خالص الامتنان والتقدير للرئيس، وتمنياته لمصر حكومة وشعبا بكل الخير والازدهار والتقدم.

كما أجري الرئيس السيسي اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس العراقي برهم صالح للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا للعراق والأمة العربية والإسلامية الرخاء والأمن والاستقرار، ومن جانبه، أعرب الرئيس العراقي عن التقدير والامتنان للرئيس السيسي وتمنياته بكل الخير والازدهار لمصر حكومةً وشعبًا.AddThis Sharing Buttons
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.