الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد تمساح يلتهم اخطر كلب فى العالم

منذ 6 يوم
August 11, 2019, 4:31 am بلغ



موضوع

شاهد تمساح يلتهم اخطر كلب فى العالم

فقدت، سينثيا روبنسون، وهي إحدى سكان مدينة أوبرندال الأمريكية، أثناء تجوالها بالقرب من إحدى البحيرات، حيوانها الأليف الذي يبلغ وزنه 40 كج.

وتحدثت الأمريكية إلى وسائل الإعلام، بأن تمساحا ضخما قام بهجوم مفاجئ وافترس كلبها من نوع بيتبول (وهو من أشرس وأقوى أنواع الكلاب في العالم).

وقالت روبنسون "لقد أمسك التمساح بكلبي واختفى في البحيرة. ولم يكن لديه أدنى فرصة للنجاة. وأردت أن أساعده ولكن كان التمساح ضخما. لم أشاهد مثل هذا التمساح مطلقا. وكل ما كنت أستطيع فعله هو الوقوف هناك ومشاهدة كيف يفترس التمساح حيواني الأليف. ولا أريد أن يحدث هذا الشىء مع أي شخص آخر".

ويشار إلى أنه في 8 أغسطس تمكن رجال الإنقاذ المحليون من اصطياد التمساح الذي افترس الكلب، حيث استغرقت عملية إخراجه من البحيرة حوالي نصف ساعة وتم وضعه في قفص خاص ليتم التخلص منه فيما بعد.
https://youtu.be/v7zarqw9_ls
 
هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.