الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرض سيدة مصرية لواقعة نصب في الكويت تفاصيل

منذ 4 شهر
August 11, 2019, 8:56 am بلغ
تعرض سيدة مصرية لواقعة نصب في الكويت تفاصيل

تعرض  سيدة مصرية لواقعة نصب في الكويت تفاصيل
تعرضت سيدة مصرية لواقعة نصب في الكويت، حيث استنجدت المصرية برجال الأمن في أحد أقسام الشرطة بمحافظة حولي بعدما استولى "هاكر" على رصيدها بالكامل عن طريق الانترنت.

وبحسب صحيفة "الراي" الكويتية، فإن السيدة المصرية قصدت قسم الشرطة بمحافظة حولي وهي بحالة هستيرية، مبلغة رجال الأمن "سرقوني يا فندم".

وروت لرجال الأمن الواقعة قائلة إنها فوجئت برسائل بنكية تفيد بسحب مبالغ مالية من حسابها وخرجت على الفور من البيت وقصدت البنك ولم يتبادر إلى ذهنها الاتصال على البنك لوقف البطاقة، وعندما وصلت واستفسرت من أحد الموظفين، اكتشفت أن رصيدها "طار عن بكرة أبيه ولم يتبق في الحساب شيء".

وأعطت المصرية لرجال الأمن كشف حساب يفيد بعمليات التحويل التي تمت عن طريق شبكة الإنترنت.

وأفاد مصدر أمني للصحيفة بأنه تم تسجيل قضية تزوير في محرر بنكي وأحيلت إلى جهات الاختصاص في الإدارة العامة للمباحث الجنائية لتتبع "الهاكر" الذي حوّل أموال المصرية وتركها على "بساط الفقر"، تمهيداً لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.