الحق والضلال الحق والضلال
البحث

قوة الانقاذ النهرى تعثرعلى جثة تاجر في حالة تعفن طافية بترعة

منذ 3 شهر
August 11, 2019, 8:09 pm بلغ
قوة الانقاذ النهرى تعثرعلى جثة تاجر في حالة تعفن طافية بترعة

موضوع
قوة الانقاذ النهرى تعثرعلى جثة تاجر في حالة تعفن طافية بترعة

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بسوهاج، من انتشال جثة تاجر متغيب من 3 أيام عثر عليها متعفنة طافية بترعة السوهاجية، بدائرة مركز طما، وتم نقلها للمستشفى.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا يفيد أنه تبلغ لمركز شرطة طما، بالعثور على جثة طافية بترعة السوهاجية، فانتقل مأمور وضباط المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وتم انتشال الجثة، ونقلها لمشرحة المستشفى المركزي.

وتبين أن الجثة للمدعو ( ب . خ 37 عاما ) تاجر دواجن، وبسؤال شقيقه ( ن . خ 39 عاما ) تاجر، وزوجته ( و . ن 36 عاما) ربة منزل، قررا أنه متغيب عن المنزل منذ 3 أيام، لمروره بحالة نفسية سيئة، وأضافا بعدم إبلاغهما بغيابه لاعتياده السفر للتجارة.

وورد تقرير مفتش الصحة، يفيد أن الجثة في حالة تعفن، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية بها، وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.


 
هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام



 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.