الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بسبب اولاد رزق .. ماذا يحدث الان بوسط البلد فيديو وصور

منذ 5 يوم
August 11, 2019, 10:16 pm بلغ
بسبب اولاد رزق .. ماذا يحدث الان بوسط البلد فيديو وصور


رصدت عدسة "أهل مصر" خلال جولتها، زحاما شديدا وتدافع بين الجمهور على شباك تذاكر فيلم "ولاد رزق 2"، في أول أيام عيد الأضحى، وظهر في فيديو "أهل مصر" عدد من الجمهور تدور بينهما مشادات كلامية وتدافع من أجل الحصول على تذكرة فيلم "ولاد رزق 2"، واغلب هذا الجمهور شباب دون الـ 20 عاما.

زحام وتدافع على شباك تذاكر فيلم ولاد رزق 2
فيلم "ولاد رزق 2"، يتولى بطولته الفنان أحمد عز، وكل من الفنان عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، نسرين أمين، بجانب عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم الفنانة أصالة، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ومن إنتاج "سينرجي".

أحداث فيلم ولاد رزق 2
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 2"، في سياق من الأكشن، 4 أشقاء أشقياء، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.



إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2
وتمكن فيلم "ولاد رزق 2" يوم الوقفة أمس السبت، من تحقيق وصلت لنحو 4.098.172 جنيها، ليصل اجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه يوم الخميس الماضي لنحو 6.281.869 جنيها.

https://youtu.be/u-q-owmSGJE

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.