الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف علي موعد إعلان المدير الفني للفراعنة

منذ 1 اسابيع
August 12, 2019, 12:49 am بلغ
تعرف علي موعد إعلان المدير الفني للفراعنة

تعرف علي موعد إعلان المدير الفني للفراعنة
كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة المصري، القائم بأعمال رئيس الاتحاد عقب استقالة مجلس هانى أبو ريدة، سيحسم ملف المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى عقب عودته من أداء فريضة الحج يوم 15 أغسطس الجارى.

وأكد المصدر، أن اختيار المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى غير مرتبط بتواجد اللجنة المؤقتةالتي ستدير اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك تنسيق كامل ومشاورات دائمة بين ثروت سويلم ووزير الرياضة أشرف صبحى بخصوص هذا الملف، إلى إلى جانب استعانة المدير التنفيذى لاتحاد الكرة بآراء العديد من خبراء الكرة المصرية للوصول إلى أفضل اختيار لمن يتولى قيادة المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة منح الفرصة للمدرب المصري لقيادة المنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة.

وتوقع المصدر أن يتم حسم ملف اختيار المدير الفنى للمنتخب الوطنى قبل الإعلان عن تشكيلاللجنة المؤقتة التي ستتولى إدارة شئون اتحاد الكرة في الموسم المقبل.
ويفاضل اتحاد الكرة بين عدد من الأسماء لتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى أبرزهم حسام البدرى وحسام حسن وطلعت يوسف.
   

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.