الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مدرب اطلع برة يكشف أسباب خسارة فريقه من الأهلي

منذ 1 اسابيع
August 12, 2019, 2:20 am بلغ
مدرب اطلع برة يكشف أسباب خسارة فريقه من الأهلي

مدرب اطلع برة يكشف  أسباب خسارة فريقه من الأهلي
كشف مايكل موريس المدير الفنى لفريق " اطلع برة " بطل جنوب السودان أن سبب هزيمة فريقه الثقيلة أمام فريق الأهلي في لقاء اليوم برباعية نظيفة هو غياب 6 لاعبين من التشكيلة الأساسية للفريق بسبب انشغالهم بأداء امتحانات نهاية العام في جنوب السودان وعدم تمكنهم في المشاركة مع الفريق، فضلًا عن الإرهاق الذي أصاب اللاعبين خلال رحلة السفر منذ يومين إلى القاهرة.

وأضاف موريس في تصريحات تليفزيونية أنه سعيد بالحفاوة التي لقيها فريقه في استقبال مسئولى النادي الأهلي، مشددا على أن فريقه قادر على الظهور بشكل أفضل خلال لقاء الإياب يوم 23 أغسطس على ملعب برج العرب، خاصة أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

وفاز الأهلي على فريق إطلع بره برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ64 ببطولة دوري الأبطال الأفريقى في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد بإستاد برج العرب ليضع قدمه الأولى في دور الـ32 للبطولة قبل لقاء الذهاب المحدد له 23 أغسطس الجارى.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.