الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف علي التفاصيل الكاملة لجلسة مسئولي الزمالك مع فيريرا

منذ 4 شهر
August 12, 2019, 2:35 am بلغ
تعرف علي التفاصيل الكاملة لجلسة مسئولي الزمالك مع فيريرا

تعرف علي التفاصيل الكاملة لجلسة مسئولي الزمالك مع فيريرا

دخل مسئولي نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا لعودته لتدريب الفريق مرة أخرى خلال الفترة المقبلة خلفا لخالد جلال الذي تمت إقالته عقب خسارة الدوري العام.
وأكد مصدر داخل النادي الابيض، أن أمير مرتضى وشقيقه اجتمعا بالمدير الفني في البرتغال من أجل الاتفاق على عودته مرة أخرى بواسطة وكيل اللاعبين البرتغالي "جواو" الذي كان السبب في قيادته للفريق في الولاية الاولى.
وفِي البداية طلب المدير الفني حصوله على مستحقاته القديمة البالغة 140 ألف دولار قبل التحدث عن عودته مرة أخرى وهو ما رحب به مسئولي الابيض مؤكدين على تمسكهم الكامل بعودته مرة أخرى خاصة وأن الجماهير البيضاء تناشد ايضا بعودته.
ورحب "فيريرا" بالعودة مرة أخرى مؤكدا انه كان بتابع الزمالك جيدا أثناء عمله في السد القطري وكان يقابل العديد من الجماهير البيضاء التي تريد عودته ولكن هناك شروط من اجل العودة أهمها عدم التدخل في عمله مع وجود إقرار بذلك.
christian-dogma.com
كما طالب بعودته ومعه اثنين مدربين واحد لحراسة المرمى وأخر مدرب أحمال وهو ما وافق عليه مسئولي الزمالك كما طالب عدم عقد اجتماعات مع اللاعبين سوى بعلمه.
الزمالك يبحث عن مدير فني جديد
وكثف نادي الزمالك مفاوضاته خلال الأيام القليلة الماضية مع عدد من المدربين من أجل تدريب نادي الزمالك في الموسم المقبل، خلفا لخالد جلال المدير الفني السابق للفريق والذي فشل في الفوز بالدوري مع نادي الزمالك. 
ويبدو أن الإدارة استقرت على عودة فيريرا للفريق مرة أخرى بعدما كان قد نجح مع الفريق من قبل وفاز ببطولة الدوري وكأس مصر، مع الفوز على الغريم التقليدي النادي الأهلي في أكثر من مناسبة سابقة، كان أبرزها في نهائي كأس مصر بهدفين مقابل لا شيء. 


 

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.