الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جريمة بشعة فى ثانى أيام عيد الأضحى .. شاب يذبح والده بدل الخروف

منذ 5 يوم
August 12, 2019, 2:57 pm بلغ
جريمة بشعة فى ثانى أيام عيد الأضحى .. شاب يذبح والده بدل الخروف

صورة أرشيفية

جريمة بشعة فى ثانى أيام عيد الأضحى شاب يذبح والده بدل الخروف

موضوع
أقدم شاب على قتل والده طعنًا بسكين حاد كان بحوزته، في مشاجرة نشبت بينهما بجوار مسجد بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط.
تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح بوصول بلاغ من الأهالي بقيام شاب بقتل والده طعنًا بالسكين بجوار مسجد القاضي بقرية الواسطى دائرة المركز، وعلى الفور انتقل فريق مباحث المركز برئاسة المقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز شرطة الفتح والإسعاف.
وكشفت تحريات ضباط مباحث المركز عن وقوع مشاجرة بين المجني عليه ونجله أثناء تواجد الطرف الأول بجوار مسجد القاضي ذات الناحية، أقدم على إثرها المتهم على قتل المجني عليه بسكين كان بحوزته وتوفي في الحال.
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.