الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اعتراف قاتل والده بأسيوط قتلته علشان عايز ياخد مني الميكروباص ويديه لأخويا

منذ 4 شهر
August 12, 2019, 11:35 pm بلغ
اعتراف قاتل والده بأسيوط قتلته علشان عايز ياخد مني الميكروباص ويديه لأخويا

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن أسيوط تفاصيل جديدة في واقعة قتل شاب لوالده في ثاني أيام عيد الأضحى، مؤكدة أن رغبة المجني عليه في سحب سيارة ميكروباص ملكه من ابنه الجاني وإعطائها لشقيقه هي الدافع وراء ارتكاب الجريمة .

تابعت المصادر في تصريحها أن بعد التحريات واستجواب الجاني ويدعى " ج" شاب في العقد الثالث من العمر، اعترف بأنه يعمل على سيارة ميكروباص ملك والده المجني عليه مسن في العقد الستين، وبسبب مماطلة وخلافات مالية حول ما تدره السيارة من دخل وعدم وفائه بالدخل كاملا، طلب المجني عليه منه التوقف عن العمل على السيارة واستكمال شقيقه الأصغر العمل عليها، حيث اعترف الجاني قائلا :" قتلته علشان عايز يدي الميكروباص لأخويا الصغير" .


وتابعت المصادر، أن إصرار المجني عليه على ترك ابنه الأكبر السيارة الميكروباص ونشوب مشادة كلامية بينهما صباح اليوم، أثار حفيظة الجاني وقام بسحب سكين حاد كانت بحوزته داخل السيارة، وقام بطعن والده عدة طعنات أودت بحياته في الحال.


وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح بوصول بلاغ من الأهالي بقيام شاب بقتل والده طعنًا بالسكين بجوار مسجد القاضي بقرية الواسطى دائرة المركز، وعلى الفور انتقل فريق مباحث المركز برئاسة المقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز شرطة الفتح والإسعاف.

وكشفت تحريات ضباط مباحث المركز عن وقوع مشاجرة بين المجني عليه ونجله أثناء تواجد الطرف الأول بجوار مسجد القاضي ذات الناحية، أقدم على إثرها المتهم على قتل المجني عليه بسكين كان بحوزته وتوفي في الحال.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.