الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالصور | مراهقة تتسبب في حبس والدها 8 سنوات .. مش ندمانة

منذ 3 شهر
August 13, 2019, 12:46 am بلغ
بالصور | مراهقة تتسبب في حبس والدها 8 سنوات .. مش ندمانة

تمكنت فتاة من حبس والدها بعد أن قامت بتصويره وهو يعتدي على أمها بالضرب المبرح.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، قالت الطفلة أنها تقوم بزيارة والدها مرتين في الاسبوع بمحبسه بعد إلقاء القبض عليه نتيجة اعتدائه على أمها.

وكانت ميساء روساتو كليفتون ، البالغة من العمر 15 عامًا والتي تعيش بمدينة "لوتون " الإنجليزية ، رأت والدها أندرو كليفتون وهو يضرب أمها بشكل عنيف مرات عديدة.

وفي يوم ما أقدمت الفتاة المراهقة على تصوير والدها سائق العربات اللوري البالغ من العمر 53 عامًا، وهو يكسر الباب الأمامي للمنزل ويقوم بالصراخ في وجه أمها التي تدعى "تانيا".

يظهر المقطع المفزع الأم البالغة من العمر 51 عامًا وهي تصرخ عبر الهاتف للشرطة بينما يحطم زوجها الألواح الزجاجية الموضوعة على الباب ويهم بضربها بطريقة عنيفة.

وتسببت اللقطات المصورة في حبس الأب والزوج العنيف لمدة 8 سنوات لتعديه على زوجته بشكل عنيف.

كشفت الفتاة المراهقة للصحيفة البريطانية أنها لا تشعر بالندم بعد نشرها للفيديو لأن تلك اللقطات كانت لابد أن تظهر للرأي العام.
christian-dogma.com


christian-dogma.com
christian-dogma.com

  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.