الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نكشف تفاصيل مذبحة أسرية في الشرقية بأقدام عجل هائج

منذ 4 شهر
August 13, 2019, 1:08 am بلغ
نكشف تفاصيل مذبحة أسرية في الشرقية بأقدام عجل هائج

موضوع
سبب عجل هائج في تحويل فرحة العيد، إلى حزن شديد خيم على عائلة بالشرقية، فقدت طفلها الصغير، وأصيبت ابنة عمه، وكذلك صاحب الأضحية تحت أقدام العجل الهائج. 
فقد لقي طفل يدعى "عبيدة أحمد"، 7 سنوات، مصرعه؛ وأصيب رجل وطفلة، اليوم الإثنين، أثناء ذبح أضحية العيد، والتي كانت عبارة عن عجل ضخم أصيب بحاله "هياج" شديدة وتم فقد السيطرة عليه، حيث جرى العجل في حوش المنزل ودهس بطن الطفل الذي لقى مصرعه تحت أقدام العجل، كما دهس ابنة عمه، واصطدم بحائط وتسبب في سقوطه فوق صاحب الأضحية.
تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد مصرع الطفل دهسًا أسفل أقدام العجل، والذي دهس بنت عمه، وتدعى "مريم" 11 سنة، واصطدم بحائط وتسبب في سقوطه فوق صاحب الأضحية.
تم نقل الطفلة وعمها إلى مستشفى "الأحرار" التعليمي، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.