الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عاجل | مصرع واصابة 21 شخصا فى حادث مروع منذ قليل وسيارات الاسعاف تهرع لمكان الحادث لانقاذهم

منذ 3 شهر
August 13, 2019, 2:38 am بلغ
عاجل | مصرع واصابة 21 شخصا فى حادث مروع منذ قليل وسيارات الاسعاف تهرع لمكان الحادث لانقاذهم

موضوع 

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 18 آخرين،، منتصف ليل الاثنين، في حادث انقلاب سيارة «ميكروباص» على طريق الفيوم الصحراوي، وجرى نقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزي في بني سويف.
تبين مصرع كل من: «أمين محمد أمين، 14 سنة، وعلي مسعود، 25 سنة، وعلى حسن حسن 22 سنة»، مقيمون الإسكندرية، وجرى إيداعهم في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
ونقلت سيارات الإسعاف 18 مصابًا إلى قسم الاستقبال، وهم: «أية محمد أمين، 20 سنة، حنان رجب محمد، 35 سنة، توبه محمود شعبان، 20 سنة، عنايات أبوسريع محمد، 60 سنة، رضا على مسعود، ملك أبوضيف حسن، 3 سنوات، مريم حسن سليمان، 5 سنوات، ياسمين السيد مسعود، 4 سنوات، ياسمين مسعود شعبان، 30 سنة، سماح رجب محمد، 41 سنوات، هدى رجب محمد، 25 سنة، على خميس على، 54 سنة، سيد محمود شعبان، 35 سنة، صباح جابر أبوسريع، 35 سنة، مسعود على مسعود، مقيمون الإسكندرية، وجابر عبدالجليل عبدالتواب، 25 سنة، عبدالغنى على عبدالهادي، 51 سنة، رحمة عبدالجليل عبدالتواب، 15 سنة، مقيمون بني سويف.
تبين أن المصابين كانوا في طريقهم إلى لحضور حفل زفاف في بني سويف، وانقلبت السيارة بهم على الطريق الصحراوي الغربي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


 
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





   



 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.