الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فيديو مروع وتحطم عدد من السيارات منذ قليل ولحظه سقوط شرفة برج على مواطنين

منذ 4 شهر
August 13, 2019, 5:48 am بلغ



موضوع
شهدت مدينة الزقازيق محافظة الشرقية حادثا مروعا بسقوط جدار برج سكنى على شخصين أثناء سيرهما في أحد الشوارع الجانبية بجوار مبنى قصر الثقافة بالإضافة إلى تهشم عدد من السيارات.




وأظهر مقطع الفيديو الذي حصلت عليه "فيتو" لحظة انهيار الجدار وسقوطه على عدد من السيارات والمواطنين فيما شهدت المنطقة حالة من الذعر والفزع بين الأهالي جراء الحادث.




أكد مصدر مسئول بديوان عام محافظة الشرقية أن محافظ الإقليم الدكتور ممدوح غراب عقب علمه بسقوط جدار أحد الأبراج السكنية بمدينة الزقازيق والتي أدت لإصابة شخصين وإحداث تلفيات بعدد من السيارات كلف بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية والتراخيص ومعاينة البرج.

وأضاف"المصدر" في تصريحات خاصة لـ"فيتو": اللجنة توجهت على الفور لمعاينة البرج الكائن بجوار مبنى ديوان المحافظة حيث تبين أن المبنى تجاري وسكنى خاص بنقابة الزراعيين ومكون من 5 أدوار وغير مخالف كما تبين بالفحص سقوط شرفة الطابق الخامس التي تسببت في الحادث قائلا:" سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المهندس والمقاول ".

وانهار حائط بمبنى برج سكنى بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، وأسفر عن إصابة شخصين أحدهما إصابته خطيرة وتهشم عدد من السيارات تصادف تواجدهم أسفله وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

وانتقلت الأجهزة التنفيذية ورجال الأمن والمهندس النوبتجي لموقع البرج ومعاينته والذي تبين سقوط وانهيار جدار خرسانى على عدد من السيارات أسفلها تسبب في إلحاق أضرار بها علاوة على إصابة شخصين بجروح بمناطق مختلفة بالجسم وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

إصابة مواطن وتهشم سيارات في انهيار جدار برج سكني بالشرقية (صور)

وأمر العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، بإخطار مسئولي المحافظة وتم تشكيل لجنة هندسية لتحديد سبب الواقعة، وتحرر محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق.



نقلا عن فينو












شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.