الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فيفي عبدة تتعرض لازمة صحية بسبب وجبة مجهولة المصدر

منذ 4 يوم
August 13, 2019, 9:09 pm بلغ
فيفي عبدة تتعرض لازمة صحية بسبب وجبة مجهولة المصدر

اعتذرت الفنانة فيفي عبده عن عدد من الحفلات التي كان من المقرر أن تحييها خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب إصابتها بأزمة صحية استمرت لمدة أسبوعين.
وبعد الكشف الطبي اتضح أنّ فيفي عبده تعاني نزلة معوية حادة، تسببت في العديد من الآلام لها، وأكد لها الطبيب المعالج أنّ السبب هو تناولها إحدى الأكلات غير معروفة المصدر.
ونصحها طبيبها المعالج بالراحة لأيام عدة لعدم تطور حالتها، وأوصاها بالابتعاد عن الأطعمة الجاهزة خلال هذه الفترة .
christian-dogma.com
من ناحية أخرى تقوم الفنانة فيفي عبده حاليًّا بمتابعة حادث السرقة الذي تعرضت له على يد الخادمة التي كانت تعمل بمنزلها، والتي سرقت منها ما يقرب من 5 كليوغرام من الذهب، وقامت بإعاقة نظام الكاميرات داخل الشقة حتى لا يستطيع أن يراها أحد وهي تقوم بجريمتها، ولم تعثر الشرطة حتى الآن على هذه الخادمة ولم يستدل على أيّ مكان تتردد إليه .
إجازة صيفية في الساحل الشمالي
جدير بالذكر أنّ الفنانة فيفي عبده كانت تقضي إجازة الصيف بالساحل الشمالي خلال الأيام الماضية وشاركت جمهورها ومحبيها عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من المقاطع المصورة لها، وهي تقدم وصلات الرقص التي تعودت على تقديمها طوال الفترات الماضية.
وخاضت فيفي عبده السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "مملكة الغجر" مع حورية فرغلي، وسامح الصريطي، وأحمد كرراة، وغيرهم من نجوم الدراما، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع له .ثقلفبقش3

المصدر : سيدتي














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.