الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قناة الشرق الإخوانية تسطو على فيلم شهير فى مشهد متكرر

منذ 3 شهر
August 13, 2019, 9:38 pm بلغ
قناة الشرق الإخوانية تسطو على فيلم شهير فى مشهد متكرر

موضوع
قناة الشرق الإخوانية تسطو على فيلم شهير فى مشهد متكرر

تعرض قناة الشرق الإخوانية فيلم إحنا بتوع الأتوبيس، فى مشهد يؤكد على إصرار القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية التى تبث من تركيا سرقة الأعمال الدرامية المصرية دون وجه حق، ضمن محاولتها المستمرة لجذب الجمهور المصرى الذى يقاطع تلك القنوات المحرضة.
 
christian-dogma.com 
ولا تتوقف سرقات جماعة الإخوان عند هذا الفيلم، حيث سبق وأن سرقت أيضا مسلسل "سكة الهلالى"، للفنان يحيى الفخرانى، وكذلك الواقعة الشهيرة للقناة الإرهابية لسرقة مسلسل "كفر دلهاب"، والذى تدور الأحداث فى أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية تدعى كفر دلهاب.
christian-dogma.com
لم تنتبه القناة الإخوانية أنها تعرض لمحتوى يمثل إسقاطًا لظلم الجماعة الإرهابية التي يجسدها في المسلسل شخصية بهاء الدين، الذي أفسد في الكفر، ونشر الظلم والكراهية والضغينة في البلدة.
christian-dogma.com
كما تتضمن سرقات قناة الشرق الإخوانية المملوكة للهارب أيمن نور، السطو على المسلسل النادر "أبناء فى العاصفة" من إنتاج التليفزيون المصرى ومن قائمة المسلسلات التى سرقتها القناة الاخوانية للعرض على شاشتها، مسلسل "المصراوية"، ومسلسل "ظل المحارب" بطولة هشام سليم وعلا غانم، ومسلسل "الشوارع الخلفية" بطولة ليلى علوي وجمال سليمان، فضلا عن المسلسل التاريخى "قضاة عظماء".
christian-dogma.com
يذكر أن الإعلامية نائلة فاروق رئيس التليفزيون المصرى، قد أكدت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، تعليقا على سرقة قناة الشرق الإخوانية لمسلسل سوق العصر وعرضه على شاشاتها دون وجه حق، "التليفزيون مش هيسيب حقه أبدا"، وأن الشئون القانونية بالتليفزيون المصرى تتولى المسألة للحفاظ على حقوق الملكية الخاصة بالمسلسل، مؤكدة أن قناة الشرق تسيء إلى مصر وفى نفس الوقت تقوم بسرقة أعمالها الدرامية وتعرضها دون وجه حق.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع



 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.