الحق والضلال الحق والضلال
البحث

أثناء لهوها فى العيد تسقط من المرجيحه فتموت وفاه طفله الغربيه

منذ 3 شهر
August 14, 2019, 7:35 am بلغ
أثناء لهوها فى العيد تسقط من المرجيحه فتموت وفاه طفله الغربيه

لقيت طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات حتفها متأثرة بجروحها نتيجة إصابتها بنزيف حاد بالمخ إثر سقوطها من مرجيحة أثناء لعبها.
 
كانت الطفلة حبيبة ياسر بدير 9 سنوات قد سقطت من إحدى المراجيح بقرية حانوت مركز زفتى أثناء احتفالها بعيد الأضحى  تم نقلها الي مستشفى زفتى العام وتبين اصابتها بنزيف حاد بالَمخ أدى إلى وفاتها.
كان  اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا مأمور مركز زفتى بوفاة الطفلة حبيبه ياسر بدير 9 سنوات بعد سقوطها من مرجيحة أثناء لهوها بمناسبة عيد الأضحى.
كشفت تحريات المباحث الجنائية بإشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية والتى قادها العقيد احمد خيرى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة أن الوفاة نتيجة سقوط الطفلة من إحدى المراجيح أثناء لهوها والاحتفال بالعيد بقريتها وأن والدها مقيم شعائر من نفس القرية وكشف تقرير مستشفى زفتى العام ان سبب الوفاة نزيف بالمخ أخطرت النيابة التى تولت التحقيق صرحت بدفن الجثة وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وعما اذا كانت هناك شبهه جنائية وراء الحادث من عدمه.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.