الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​حقيقة المؤامرة على أحمد حلمي ! .. ومن يريد سقوط خيال مآته ؟

منذ 3 شهر
August 14, 2019, 9:17 pm بلغ
​حقيقة المؤامرة على أحمد حلمي ! .. ومن يريد سقوط خيال مآته ؟


فجر فيلم أحمد حلمي الجديد " خيال مآته "  الذي عاد به الى الشاشه بعد غياب ٣ سنوات موجه من التعليقات غاضبة احيانا من احمد حلمي وداعمه له رغم ان الفيلم لم يكن في نظر الجميع بالمستوى المنتظر من النجم الكوميدي الكبير .
ويرى بعض العاملين في الوسط الفني ان فيلم حلمي يتعرض لحمله لاسقاطه منذ الاعلان عن عرضه لصالح الافلام التي تعرضها في موسم العيد شركات منافسه ، حيث انتشرت شائعات عن اخظاء فنية فادحة في شريط الفيلم منعت عرضه في الوقت المناسب ، وقيل ان حلمي نفسه عندما شاهد نسخة الفيلم الاخيرة رفض عرضه بهذه الصورة ، وهناك على الجانب الاخر من يرى ان الفيلم جيد وبه مشاهد عديدة فجرت الضحكات في صالات العرض .
وظهرت على صفحات السوشيال ميديا دعوات لدعم احمد حلمي في مواجهة ماأسمه ب " حملة ممنهجة " ضد حلمي لاسقاط فيلمه لصالح الافلام الخرى المعروضه في نفس الوقت ولاد رزق والفيل الازرق .
وكتب المنتج الكبير جمال العدل بوست يدعو لدعم احمد حلمي ووصفه بالنجم الكبير الذي يستحق الدعم والمساندة حتى لو كان فيلمه لم يعجب كل الجمهور .
 
وتعتبر هذه حملة شرسة يتعرض لها فيلم «خيال مآته» للنجم أحمد حلمي، على السوشيال ميديا، فعلى غير عادة أفلام حلمي التي تنال إعجاب الجزء الأكبر من الجمهور ، فقد تباينت الآراء حول "خيال مآتة" ، فهناك من رأه فيلمًا جيدًا وبه قدر عالٍ من الكوميديا ، ومنهم من انتقده وهاجمه بشكل قاسٍ .
وأعرب أحد المتابعين لحلمي عبر حسابه على تويتر عن انزعاجه من الفيلم لأنه لم يكن مثلما تعود منه، وقال في تغريدته: "الفيلم وحش أوي يا ريس"، لكن حلمي رد بشكل راقٍ وأعاد نشر التغريدة وعلق عليها "كنت أتمنى إنه يعجبك يا درش".
christian-dogma.com
المنتج السينمائي جمال العدل، دافع عن أحمد حلمي، في منشور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، حيث قال "أحمد حلمي مهما كان مستوى فيلمه، هو فنان محترم وعظيم  ويستحق الدعم.
4b427050-84a0-4a01-a3d2-c6e7bff1317c.jpg
christian-dogma.com
منشور جمال العدل يؤكد المؤامرة التي يتعرض لها الفنان أحمد حلمي، من محاولة إسقاطه، في ظل حملة شرسة يواجهها.
الحملة التي يواججهها احمد حلمي لم تكن على صفحات التواصل الاجتماعي فقط، حيث وصلت لحد القرصنة،  حيث تم تسريب الفيلم بجودة عالية على العديد من المواقع الإلكترونية، بالرغم من منافسته حاليا في دور العرض السينمائية، ووصوله للمركز الثاني في تحقيق الإيرادات، وتسابقه مع فيلم "أولاد رزق 2"، والفيل الأزرق 2".
النسخة المسربة من الفيلم جودتها الفنية عالية، رغم كونها مسروقة من قاعات السينما، وهو الأمر الذي أثار حيرة الكثيرين. 
christian-dogma.com
christian-dogma.com
تقييم الفيلم شأنه شأن باقي الأفلام هناك انتقد الفيلم خاصة بعد غياب برنس السينما لسنوات ومنتظرين أن تككون عودته أقوى، وهناك من اعجب بفكرة الفيلم والكوميديا بداخله، حيث قال عبدالله صالح: "طول عمرك برنس، خيال مآتة، من أروع الأفلام".
وقالت شهد خالد: "فيلم خيال مآتة، أحسن فيلم شوفته السنة دي، بجد كمية ضحك طول الفيلم وأحمد حلمي نور السينما من تاني بخفة دمه وحضوره، وأحب أشكر كل القائمين على الفيلم الجميل دا".

هذا الخبر منقول من : الحكاية











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.