الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالخطوات.. كيف تحمي بياناتك الصوتية في هواتف آي فون

منذ 3 شهر
August 15, 2019, 10:16 am بلغ
بالخطوات.. كيف تحمي بياناتك الصوتية في هواتف آي فون

بالخطوات كيف تحمي بياناتك الصوتية في هواتف آي فون
أصبحت البيانات الصوتية إحدى أبرز المشكلات التي تسبب قلقا لمستخدمي هواتف "آيفون" بعد الفضائح التي طالت شركة "آبل" بسبب انتهاكها لقوانين خصوصية المستخدمين.

وبعد الأخبار التي تداولتها العديد من وسائل الإعلام العالمية والتي أشارت إلى أن موظفي "آبل" يستمعون إلى بيانات المستخدمين الصوتية التي يحصلون عليها عبر مساعدات Siri، وبعد اتهامها بانتهاك قوانين حقوق المستهلك، اضطرت "آبل" للاعتراف بالأمر، لكن مستخدمي هواتفها بات هاجسهم الأكبر كيف يحمون بياناتهم الشخصية من التطفل.

آي فون ١١ لن يكون الجديد لشركة ابل

ولحماية تلك البيانات من الوصول إلى أي جهة ينصح خبراء التقنية بحذفها من هواتف "آيفون" ومنع وصولها إلى "آبل" وذلك باتباع بضع خطوات:

-الانتقال إلى إعدادات الهاتف.

- الضغط على خيار Siri & Search.

- تعطيل ميزة Siri.

ويمكن القيام بعملية مهمة أخرى عبر التوجه إلى إعدادات الهاتف، ومن ثم قسم General، وبعدها الضغط على خيار لوحة المفاتيح Keyboard، ومن ثم إيقاف خيار Enable Dictation، لتوقيف لوحة المفاتيح في الهاتف عن استقبال الأوامر الصوتية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.