الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حقيقة مشاجرة محمد رمضان مع أحد أبطال فيلم الكنز

منذ 4 يوم
August 16, 2019, 12:34 pm بلغ
حقيقة مشاجرة محمد رمضان مع أحد أبطال فيلم الكنز



يصل العداء إلى ذروته بين محمد رمضان بدور "علي الزيبق"، وبين عباس أبو الحسن بدور "صلاح الكلبي" في الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي ينافس في موسم عيد الأضحى، وتناثرت الأقوال عن أن الخلاف بينهما تجاوز الشخصيتين المستوحيتين من الحكايات المصرية القديمة التي يمثلونها أمام الكاميرا، ووصل إلى عداء شخصي بينهما أثناء تصوير الفيلم، وزاد إلى أن وصل إلى تحفز في مشاهد القتال التي تجمعهما خلال أحداث الفيلم، والتي كانت ستؤدي إلى إصابة كل منهما إصابات خطيرة أكثر من مرة.

محمد رمضان
محمد رمضان في فيلم الكنز


مصمم المعارك أندرو ماكينزي اعترف في مقطع فيديو نشرته صفحة الفيلم أن مواجهات محمد رمضان وعباس أبو الحسن كانت وحشية، وأنه حاول تهدئة كل منهما حتى لا يؤذي أحدهما الآخر خاصة وأنهم أقوياء البنية، ولكنه برر ذلك برغبة كل منهما في تقديم أفضل ما لديه في المشهد دون الانتباه لسلامته البدنية.



الخلاف بين رمضان وأبو الحسن

وكان الخلاف بين محمد رمضان وعباس أبو الحسن قد يكون نتيجة لعداء الشخصيتين في فيلم الكنز والتي تنعكس على شخصيات الممثلين أحيانًا، وأحيانًا يبتدع المخرج تلك الحالة المشحونة بين الممثلين لتقديم كل منهم أداء أفضل خاصة إذا كانوا أعداء، كما فعل يوسف شاهين من قبل بين عمر الشريف وأحمد رمزي في فيلم صراع في الميناء، أم يكون للخلاف سبب آخر خفي.

فيلم الكنز

الكنز 2 من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عدداً ضخماً من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، وحقق الجزء الأول من الفیلم نجاحاً في شباك التذاكر، كما حصد 8 جوائز من مهرجان جمعیة الفیلم، المهرجان القومي للسینما المصریة ومهرجان السینما العربیة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.