الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​الأهلي يهدد لاسارتي بـ دياز في حالة الخسارة أمام بيراميدز.. تعرف على التفاصيل

منذ 4 يوم
August 16, 2019, 1:24 pm بلغ
​الأهلي يهدد لاسارتي بـ دياز في حالة الخسارة أمام بيراميدز.. تعرف على التفاصيل


في خطوة مفاجأة، تابع إميليانو دياز نجل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، حساب النادي الأهلي عبر "تويتر"، وسط تكهنات بتولي مدرب بيراميدز السابق، القيادة الفنية للنادي الأحمر، في حالة إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الحالي للشياطين الحمر.



christian-dogma.com
الأهلي سيواجه بيراميدز، غدًا السبت، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وفي حال خسارته للمباراة ستكون الثالثة التي يخسرها أمام نفس الفريق في أقل من 10 أشهر.

اقرأ أيضًا:القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم| القنوات الناقلة لماتش الزمالك اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لماتش الزمالك اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

وكان نادي الزمالك دخل في مفاوضات متقدمة مع دياز وجهازه الفني، إلا أنها لم يكتب لها النجاح في النهاية، ليعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، عن تعيين الصربي ألكسندر ستانوفويتش في الإدارة الفنية للأبيض.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.