الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لن تصدق ..شبكة طرق وكنزا مخفيا أسفل أبو الهول ..بالصور

منذ 4 يوم
August 16, 2019, 1:52 pm بلغ
لن تصدق ..شبكة طرق وكنزا مخفيا أسفل أبو الهول ..بالصور

موضوع

  ما زالت ألغاز المصريين القدماء بحاجة إلى من يكتشفها كاملة، حيث يبحث علماء الآثار عن المزيد والمزيد من أسرار الفراعنة، خاصة بعدما افترضت باحثة أن تمثال أبو الهول بالجيزة يوجد به غرفتين تؤدي إلى شبكة من الأنفاق تخفى أسرار هرم خوفو الأكبر.

ووفقا لصحيفة إكسبريس البريطانية فإن الباحثة والمؤرخة بيتاني هيوز، زعمت أن أعظم كنوز مصر مخبأة أسفل الكائن الأسطوري أبو الهول، خاصة بعدما وجدت غرفتين تحت التمثال قد تؤدي إلى كنز خوفو المخفي.

وتنشر بيتاني ما تتوصل إليه من خلال قناتها على يوتيوب باسم "أعظم كنوز مصر"، وأخبرت المشاهدين بإحدى حلقاتها أن المصريين القدماء خافوا من هذا الكائن الأسطوري معتقدين أن لديه قوى خارقة للطبيعة، مما يجعل الملوك يضمنون تخبئة ثرواتهم أسفله بأمان.

الفتحة العميقة التي عثرت عليها بيتاني يعتقد أنها تقود إلى شبكة ضخمة من الأنفاق، ولكن تقول الدكتور هيوز إنها في وقت سابق لأوانه لتحديد أين تنتهي الأنفاق ولكنها متأكدة أنها تربط أبو الهول بتمثال خوفو، خاصة وأن أبوالهول أسد الحراسة الضخم تم نحته ليراقب قبر الفرعون والآن هو حارس سر مصر القديمة، كما زعمت هيوز.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
   

هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.